أخر الاخبار

قصة عملاق قندهار الحقيقية الوحش الذي قتل كتيبة امريكية كاملة

عملاق قندهار حقيقي - البشر يحبون سماع وقرآة الاساطير المرعبة واحده من هذه الاساطير تتعلق بمخلوق ضخم البني. مخلوق يعتقد انه يجسد قوة وخطوره لا مثيل لها انه "عملاق قندهار".

قصة عملاق قندهار الحقيقية الوحش الذي قتل كتيبة امريكية
صورة عملاق قندهار

عملاق قندهار المرعب

يعيش عملاق قندهار المرعب في خيال السكان المحليين كقوة خارقة ورمز للتحدي التي تواجه قوات الغزو الاجنبي وتعود قصته الى سنوات الحرب في افغانستان حينما انتشرت قوات التحالف الدولي بما في ذلك القوات الامريكيه في هذا البلد الجبلي حيث في احدى الليالي الظلماء اختفت كتيبه امريكيه ولم تعد الى القاعده العسكريه.

فقامت كتيبه اخرى بمهمة البحث عنها وعند وصولهم الى احدى الكهوف واجهوا شيئا لا يمكن تفسيره ظهر عملاق قندهار امامهم فثار الذعر والدهشه بين الجنود لتكون تلك اللحظه بدايه قصه عملاق قندهار مليئه بالتفاصيل المثيره فهل كان عملاق

قندهار حقيقيا ام انه مجرد خيال من صنع الانسان و حقا ذكر عملاق قنار في الكتاب المقدس كما ادعى البعض ولماذا قامت امريكا باخفاء سره هذا ما سنكشف في هذا المقال الشيق.

قصة عملاق قندهار الحقيقية

 بدات قصة وحش قندهار منذ عام 2002، وتحديدا خلال خوض الولايات المتحده الامريكيه عمليه الحريه الدائمه ضد حركه طالبان في افغانستان، انذاك كانت المعارك على اشدها القتلى تتساقط من الجانبين والمدن تدمر بمن فيها شاهدت انظار اشرس هذه المعارك كون حركه طالبان كانت تعتبرها عاصمتها في ذلك الوقت.

و في جبال قندهار حدث ما لم يكن في الحسبان ففي هذا العام اختفت احدى دوريات الجيش الامريكي التي كانت تقوم بجوله استكشافيه في احدى الجبال المنعزله انقطع التواصل مع الدوريه تماما الى ان قام المسؤولون بارسال فرقه خاصه من الجيش الامريكي للتحقق مما حدث لهذه الدوريه.

وصلت فرقه العمليات الخاصه الى الموقع الذي اختفت فيه هذه الدوريه وهو كهف مظلم وعميق على مدخل الكهف بدات تظهر معدات الجيش متناثره هنا وهناك ولكن لا اثر لاي جندي من الدوريه المفقوده فجاه ومن دون سابق انذار خرج لمواجهه الجنود ما لم يتوقعه احد خرج عملاق من داخل الكهف نعم اصدقائي عملاق وليس بالمعنى المجازي بل بكل ما تحمله الكلمه من معنى عملاق قندهار المرعب حسب تصريحات الجنود الامريكين.

اصدقائي فقد كان عملاق قندهار ضخم البنيه طوله 15 قدما تقريبا شعره احمر ويملك ستة اصابع في كل طرف من اطرافه ويلبس فقط رداء جلديا يستر قسمه السفلي ورائحته تشبه رائحة الجثث.

انصدم الجنود من المنظر الذي ظهر امامهم فجاه ولم يستفيقوا من صدمتهم الا عندما قام هذا العملاق بقتل جندي منهم

برمح مسنم هنا بدا الجنود باطلاق النار باتجاه العملاق ل 30 ثانيه متواصله، مستخدمين مختلف الاسلحه الصغيره والمتوسطه، التي كانت بحوزتهم ونتيجه لاطلاق النار الكثيف سقط العملاق على الارض مدرجا بدمائه، ليتم بعدها نقل جثة عملاق قندهار كما اطلق عليه عبر طائره مروحيه كبيره من نوع تينوك وبعدها على متن طائره نقل خاصه ليختفي العملاق تماما دون اي اثر.

اما الجنود فقد اجبروا على توقيع اتفاقيات حفظ السريه مع الحكومه الامريكيه بحسب المصادر التي ذكرت هذه القصة.

كيف انتشرت قصة عملاق قندهار

السؤال الان اصدقائي ان كان الجنود قد وقعوا اتفاقيات حفظ السرية وجثة العملاق اختفت فكيف انتشرت قصه عملاق قندهار بهذه الدرجه الكبيره، وانا على يقين انكم سمعتموها من قبل! الجواب يكمن في فيديو تم نشره عام 2016 على قناه موجوده على اليوتيوب للكاتب وصانع الافلام ال اي مارزولي. هذا الكاتب معروف بربطه لكل الاحداث المعاصره المفهومه وغير المفهومه بتنبؤ الكتاب المقدس ان كان من الاسفار القديمه او الحديثه الفيديو الذي نشر في الثالث من اغسطس عام 2016 ضمن سلسله وتشرز المعروضه على القناه اثار ضجة كبيرة.

 اعيد نشر الفيديو وتداوله في اكثر من قناه ووسيله تواصل اجتماعي في هذا الفيديو الشخص الذي سرد القصه او بالاصح كشف النقاب عن هذا السر الخطير كما اسماه.

فقط اكتفى بذكر انه كان من الجنود الذين حضروا الموقع مع عملاق قندهار وفضل ان يشار اليه بمستر كي، بالطبع تم التعتيم على وجهه ولم يتم ذكر الزمان والمكان الذي تم فيه استضافه هذا الضيف. ربما بسبب الاتفاقيه التي وقعتها الفرقه الخاصة.

سابقا القصه التي ذكرناها سابقا هي بالضبط ما ذكره مستر كي في مقابلته مع هذا اليوتيوبر الشهير حتى دون ان يذكر موقع الحادث بالتحديد لكنه اكتفى بالقول انه كان في موقع معزول في افغانستان، وهنا تدخل اليوتيوبر ال ايه واورد ان هذا المخلوق هو من المخلوقات التي ذكرها اسفار الكتاب المقدس باسم نفليم اي الجبابره المسقطين.

من هو عملاق قندهار

عملاق قندهار في الكتاب المقدس

بحسب اقرب ترجمة لهذه المخلوقات كما ورد في الكتاب المقدس هي نتاج تزاوج ابناء الالهة وبنات ادم وهم عباره عن عمالقه جبابره يتميزون بالضخامه غير العاديه والقوه الاستثنائيه كما ان هؤلاء العمالقه بحسب هذا اليوتيوبر ال ايه سكنوا الشرق الاوسط قبل وبعد طوفان نوح وكان من الناجين الوحيدين الذين نجوا من الطوفان دون ركوب سفينة نوح.

هل ذكركم هذا بشيء اصدقائي يبدو ان اول ما خطر في ذهنكم ان عملاق قندهار هو احد احفاد عوج ابن عنق الذي ملات قصته مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. عملاق قندهار اثار الكثير من الردود بين مصدق ومكذب كل يدافع عن رايه بالادله والحجج عمالقه منذ الزمن الغابر واسرار مثيره بالطبع ستكون ماده دسمه للمؤيدين والمعارضين على حد سواء ومع انتشار الفيديو بدات نظريات المؤامره بظهور مجددا لتاكيد واقعية الحادثه بالاخص بعد ان تم حذف الفيديو من القناه لاحقا.

 وفي المقابل برزت اصوات اهل العلم والدراسه التي تنفي هذا الموضوع من اساسه ومن بين هؤلاء ظهر مختصين بدراسات الكتاب المقدس حيث اكدوا ان قصص النفليم هي مجرد استعاره وردت في الكتاب المقدس  وليست مبنيه على وجود عمالقه بطول 15 قدم يسكنون الصحراء اما الجهات الرسميه فمع انتشار قصة عملاق قندهار واخذها ابعاد كثيره كان لابد من ان تتحرك وهو ما جرى وتحديدا عبر موقع سنوبس الشهير والمختص بكشف الحقائق والتحقيق بكل ما هو غير مفهوم والذي كان باق في حسم الجدال توجه القائمون على الموقع الى وزاره الدفاع الامريكيه مباشره للاستفسار عن هذه الحادثه الغريبه.

احد المتحدثين باسم وزارة الدفاع الامريكيه اعطى الجواب الحاسم قال؛ ليس هناك اي تقرير او معلومة تفيد بقتل احد اعضاء القوات الخاصة على يد عملاق في قندهار كما ان سجلات وزاره الدفاع اظهرتوان هناك بالفعل جندي يحمل اسم دان قتل في قندهار عام 2002 واسمو الكامل دانييل روميرو الا ان دان هذا لم يقتل على يد عملاق بل في انفجار قنبله قضت عليه وعلى ثلاثة من رفاقه.

كما اشار المتحدث باسم وزارة الدفاع الى وجود حالات اختفاء لجنود امريكيين ومقتل بعضهم على ابواب الكهوف، والمغارات الا ان الجاني معروف، وهم بحسب قولهم هم افراد طالبان المتعارف عنهم انهم يلجؤون الى الجبال والكهوف المنعزلة بشكل خاص.

بينما را اخرون ان قصة عملاق قندهار اخترعها الجنود الامريكان للتغطيه على فشلهم في مهمتهم في افغانستان وعوض ان يعترفوا انهم تمت ابادة كتبيتهم بواسطة جنود طالبان الذين يسكنون في كهوف اعالي الجبال قرروا ان يخترعوا قصه عملاق قندهار.

اذا اصبح الامر واضحا قصه عملاق قندهار على ما يبدو ملفقه من قبل مستر كي الغام ومن غير المؤكد ان كان هذا اليوتيوبر ال ايه شريكا في فبركة هذه القصه ام انه هو الاخر وقع ضحيه لهذا الرجل الذي قد يكون استغل ما يشتهر به هذا اليوتيوبر ال ايه من كونه من انصار نظريه المؤامره، وتخصصه في الكتاب المقدس ونبوءات ما ذكرنا سابقا.

ولكن ورغم كل ما تقدم من دلائل، وغياب السجلات التي توثق وجود جثه العملاق او حتى مقتل الجندي دان على يده لم يقتنع المؤيدون لنظريه المؤامره وعلى راسهم ال ايه بالمو فالرجل بحسب ما ورد على موقع صحيفه الديل ستر قد قام بالتواصل مع العديد من المواقع اليمينيه المتطرفه المناهضه للحكومه.

واخبرهم بان الحكومة الامريكية تقوم باخفاء هذه الحادثه غير العاديه وقد عمدت الى اخفاء جثه عملاق قندهار المرعب في احد مواقع الابحاث السريه صاحب القناه ال ايه خبر هذه المواقع ايضا ان رجال الشرطه يسعون بشكل حثيث الى اخفاء نبوءات الكتاب المقدس عن العامه.

 وقال فيه احدى لقاءاته ان الناس لديهم الحق ليعرفوا هذه الاشياء وان كان هناك عمالقة فعلا يتجولون في الارض والجيش الامريكي يقتلهم او ياسر فالناس لهم كل الحق بمعرفة ما الذي يحدث طبعا، وبذلك ورغم التصريح الواضح والقاطع من وزارة الدفاع الامريكية حول هذا الموضوع ورغم نفي الادلة القطعية لحدوث هذه الحادثة الشهيرة.

حقيقة صورة عملاق قندهار

كما ان الصورة الوحيدة المنتشرة على الانترنت على انها صورة عملاق قندهار هي صوة غير حقيقية نظرا للخطاء الجسيم فيها، هذا الخطا هو عدموجود انعكاس لظل العملاق عكس الناس المحيطين به والذين يظهر انعكاس لهم بارز على الارض كما ان قدماه لا تظهر ما يعني انها صوره مركبة.

 يضيف البعض اصدقائي انه من غير المنطقي ان يتواجد عملاق كهذا في بلد كثيف السكان كافان استان ولم يرد بخصوصه اي تقرير قبل هذه الحادثة لا من وسائل الاعلام المحليه او حتى الاجنبية فاين كان هذا العملاق قبل وقوع هذه الحادثة الا ان انصار نظرية المؤامرة يرون انها مؤامرة جديدة من حكوماتهم لتغييب الحقائق وجعلها تبدو قصصا ملفقه، او دروبا من الخيال حالها كحال العديد من المواضيع الاخرى وعلى راسها الفضائيين وزياراتهم المتعدده الى الارض.

عملاق قندهار حقيقي

لكن صديقي ماذا لو كان عملاق قندهار حقيقيا وبالفعل تحاول امريكا اخفاء الامر. عملاق قندهار ليس العملاق الوحيد الذي تم تداول قصته هناك الكثير من القصص عن عمالقة سكنوا الارض فقوم عاد حسب بعض الروايات كانوا عمالقه وذو قوه عظيمه ذكر القرطبي والبغوي وابن الجوزي في تفاسيرهم حكايه عن بعض السلف انه كان اطولهم 100 ذراع واقصرهم 60 ذراع.

وفي فلسطين ايضا عاش الكنعانيون وهم حسب التفاسير قوم جبارين خلقتهم عظيمه ليست مثل باقي البشر قال تعالى "بسم الله الرحمن الرحيم؛ قالوا يا موسى ان فيها قوما جبارين وانا لن ندخلها حتى يخرجوا منها فان يخرجوا منها فانا داخلون صدق الله العظيم".

وحسب تفسير ابن كثير رحمه الله اي اعتذروا بان في هذه البلده التي امرتنا بدخولها وقتال اهلها قوما جبارين ذوي خَلق هائل وقوة شديدة وانا لن نقدر على مقاومتهم ولا مصورته ولا يمكننا الدخول اليها ما داموا فيها فإن يخرجو منها دخلناها والا فلا طاقه لنا بهم.

العمالقة في كتاب المسالك والممالك

وفي كتاب المسالك والممالك عبيد البكري قد تحدث عن امراه عملاقة ان رجلا ذهب لبستاني فوجد اغلب الثمار قد اكلت ووجد اثار اقدام كبيره توحي ان صاحب هذه الاقدام ذا قلقه عظيمه وقرر مع اهله ان يراقبوا البستان لعدة ليال ليعرفوا من ياكل ثماره فتفاجئ فلما حس بوجودهم اختفى كالريح فقرروا ان يحفروا حفره كبيره ويغطوهازبالحشائش ليسقط فيه هذا المخلوق فيمسكوا به.

وبعد عدة ليال اقبل المخلوق على عادته فتردى في الحفرة، فهموا اليه وغلبوه بكثرتهم، فاذا هي امراه سوداء عظيمة الخلق مفرطة الطول والعرض لا يفقه منها كلمة فكلموها بكل لسان فلم تجاوب منهم احدا.

فبقيت عندهم اياما ينظرون في امرها ثم اتفقوا على اطلاق سراحها وركوب الخيل وتتبع اثرها الى ان يقفوا منها ومن موضعها على حقيقة خبرها، فلما اطلقوا سراحها لم يكن طرف العين يلحقها وذهبت كالبرق ولم يقف احد على حقيقة امرها.

عملاق كندا

هناك قصه اخرى اصدقائي حدثت في كندا قبل اشهر اندرو داوسي شاب عادي يقوم بتصوير مقاطع ويرفعها على منصه التيك توك مقاطع مضحكه للتسلية ولمته كانت مقاطعه الذي يقوم بتحميلها على التيك توك بالكاد تحصل على 500 مشاهده ولكن تغير كل هذا قبل عد اشهر. ذلك عندما كان اندرو وصديقه يقودان سيارتهماقريبا من جبل ويستر في منطقه البرتا بكندا حيث شاهد جسما غامضا يتحرك كما الانسان على قمه ذلك الجبل للعلم كان اندرو على مسافة بعيده من الجبل ولكن هذا الشخص كان حقيقيا وبالنسبه للمسافه الكبيره فان هذا الشخص الغامض هو بشري عملاق للغايه.

 لان الانسان العادي سيكون من على هذه المسافه الكبيره مجرد نقطه صغيره على قمة الجبل تكاد تراه بالعين، لكنه كان قادرا على رؤية تفاصيل ذلك الشخص الغامض مما يؤكد انه بالفعل انسان عملاق وليس شخص عادي باجسامنا الحاليه.

بعد تصوير ذلك المشهد المحير انتشر الفيديو بسرعه كبيره على تطبيق التيك توك وحقق اكثر من مليوني مشاهدة وتمت مشاركة المقطع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي كان رد فعل البعض ان التصوير لم يكن دقيقا وان اندرو قام بالتصوير من داخل سيارته وهي تسير لذلك كان المشهد مهزوزا فما كان من اندرو الا تفكير في ضروره ايجاد ذلك الشخص مجددا وان يذهب ثانية الى ذلك المكان.

وان يعثر على الشخص العملاق الغامض ذكر اندر في الفيديو ان السكان المحليين في المنطقة عندما سالهم عن ذلك الكائن الغامض اندهش بانهم على علم بوجوده وانهم راوه قبل ذلك وان ذلك الكائن يظهر ويختفي كثيرا بالرغم من انهم لايعلمون على وجه الدقة ماهية ذلك الكائن. وهذا يوضح لنا ان عملاق قندهار حقيقي نوعا ما، فإذا كانت قصة عملاق قندهار حقيقية فإن الامر سيجعلنا نعلم جيدا حقيقة عملاق قندهار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-