أخر الاخبار

مشروع المليار الذهبي الماسوني يحصل الآن

هل سمعت عن مشروع المليار الذهبي؟ ماذا لو تحولت أفلام الخيال العلمي إلى واقع؟ إذا شاهدت سلسلة أفلام "Avenger" لن تصدق أن ثانوس يمكن أن يكون شبه حقيقي، فهو ليس شخصًا وإنما فكرة. في هذه المقالة  سنتحدث عن ما هو المليار الذهبي و هل مشروع المليار الذهبي الماسوني يحصل الآن؟ حيث يعتبر  مخطط المليار الذهبي هو التركيز على المشروع الغريب المعروف باسم "المليار الذهبي". هل سيكون لهذا المشروع تأثير سلبي على حياتنا؟ سنحاول الإجابة على هذا السؤال.يتم الآن إطلاق مشروع المليار الذهبي للماسونية؟

مشروع المليار الذهبي الماسوني يحصل الآن
مشروع المليار الذهبي الماسوني يحصل الآن

ما هو مشروع المليار الذهبي على ويكيبيديا؟

المليار الذهبي؛ هو فكرة وخطة ماسونية لا تترك مجالاً للرحمة، إنها تهدف إلى القضاء على 7 مليارات شخص وتترك مليار واحد فقط على الكوكب.

المشروع الذهبي الماسوني بقيمة مليار يقام حاليًاباعتبارهم مؤلفي الخطة، يُقدمون نظرية الماسونية الذهبية أو مخطط المليار الذهبي الذي يزعم أن الموارد العالمية من طعام وشراب ويابسة غير كافية لجميع هذا، وأن العدد يجب أن ينقص ويبقى فقط الطبقة المُختارة والأنقى والأطهر والاذكي حسب تعريفهم لهذه الفكرة.

  الماسونية والمليار الذهبي ؟ هل يقتلنا مشروع المليار الذهبي

هل يمكن أن يُقتلنا "مشروع المليار الذهبي"؟ هل مشروع المليار الذهبي حقيقي مَن المسؤول عن مُشروع مَليار الذهبِي؟ هل المشروع الذهبي بقيمة مليار دولار حقيقي؟ مَن يُدعم مشروع المليار الذهبي، أو نظرية المليار الذهبي الماسوني التي تُدير العالم كما يريدون لأن أياديهم طويلة بما فيه الكفاية لتمتد إلى جميع البلدان، نتحدث هنا عن أخطبوط يدير العالم كما يشاء ويظل مخفياً في الظلمة.

الحروب والجوع والعبودية والخلاص، كلها مصطلحات مرتبطة ببعضها وتشكل جزءاً أساسياً من مشروع المليار الذهبي أو مخطط المليار الذهبي. الحرب هي أسهل وسيلة للتخلص من عدد كبير من البشر، ولا يمكن استبعاد حدوث المزيد من الحروب في المستقبل، مثل الحروب العالمية الأولى والثانية والنزاعات الداخلية والاحتلالات. انتشار الأوبئة والزلازل والحرائق يصاحب بعضها، وربما لا يعتبر غريباً إذا كانت تلك الأحداث نتيجة لمشروع HAARP الأمريكي.

من يتحمل مسؤولية تخطيط نظرية المليار الذهبي الماسونية؟ الماسونية والمليار الذهبي الدول النامية والثروة الذهبية بلغت المليارات. بعدما تعرفنا علي   ما هو المليار الذهبي، وهل مشروع الذهب بقيمة مليار دولار حقيقي؟  فهل يهدد مشروع المليار الذهبي حياتنا؟ وفقًا لمشروع المليار الذهبي، لا يوجد مكان للطبقة الفقيرة في دورة الأرض، وليس لديها حقًا في العيش أو الحصول على حصتها في الموارد الطبيعية. هناك منظمات تسعى إلى إقامة ما يُسمى بالنظام العالمي الجديد، يتحكم فيه قوى خفية وذكية ومنظمة بدرجة عالية، يجب أن يكون الفرد حذرًا منها. إذا نظرت بعمق إلى ما يحدث حولك، ستجد أحداثًا تحدث بشكل منظم لتنفيذ مشروع المليار الذهبي بأيدي قاسية وبلا رحمة. كل شيء محسوب بدقة لتحقيق عالم خاص لهم، وهكذا ينجح مشروع المليار الذهبي.

علاقة العالم الثالث بمشروع المليار الذهبي

هل يمكن مشروع المليار الذهبي سيقتلنا؟ بعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة عن  ما هو المليار الذهبي. تم طرح سؤال بشكل متكرر على منصات التواصل الاجتماعي بأشكال متنوعة. هل مشروع مليار الذهبي حقيقي وهل يمكن الاعتماد عليه وتنفيذه من القوي الخفية؟ مشروع المليار الذهبي أو مؤامرة المليار الذهبي يهدف إلى إبادة البشرية، وهو خطط الذهب المليار. الفكرة الراغبة في القضاء على أكثر من نصف سكان الأرض ليست خيالية علمية، بل هي واقع محيط بك ويمكن تطبيقها منذ فترة طويلة بالفعل.

  مايا صبحي المليار الذهبي 

 الشركاء الذين قدموا تبرعات سخية قاموا بدعم المشروع. تم الحديث عن مؤامرة المليار الذهبي وهدفه المزعوم للتخلص من نصف كوكب الأرض من قِبل الدكتورة مايا صبحي في عدة برامج تلفزيونية، والتي تناولت العلاقة بينه وبين أهدافه. الماسونية والمليار الذهبي. كما ذكرت تفاصيل كثيرة عن ما يتم الآن تنفيذ مشروع المليار الذهبي الماسوني. لقد تم الإعلان عن اختفاء الدكتورة مايا صبحي بعد مشاركتها في برنامج تلفزيوني، وقد قامت بعض الصحف بنشر مقالات حول اغتيالها، لكن لا توجد معلومات دقيقة حول هذا الاختفاء وأسبابه بعد كشفها عن مخطط المليار الذهبي.

  في نهاية المقال المقدم من  معلومات ذهبية  تعرفنا على  الماسونية والمليار الذهبي و ما هو مشروع المليار الذهبي على ويكيبيديا، وما هو المليار الذهبي، كما تم مناقشته سابقًا.Is the Golden Billion project real?هل يهددنا مشروع المليار الذهبي بالقتل؟ ومن المسؤول عن تخطيط هذا المشروع؟ وما علاقة مايا صبحي بالمليار الذهبي؟ كما أشرنا أيضًا إلى العلاقة بين العالم الثالث والمليار الذهبي.

المعروف أيضًا بمشروع الذهب الدولاري) هو واحد من أكبر المشاريع ذات الأسرار الخفية في التاريخ. يعتقد البعض أن هذا المشروع تم إنشاؤه بواسطة الطلبة الطامحين لتحقيق الثراء السريع، بينما يعتقد آخرون أنه يحتوي على العديد من الأسرار الخفية والمعلومات الحساسة. تتدرب الكشافة الماسونيون ، وهم فرقة سرية قليلة قليلة ، على التواصل والتعاون لتحقيق أهدافهم السرية. يظل مستقبل هذا المشروع غامضًا مع الكثير من الأسرار التي لم تتضح بعد. مخطط المليار الذهبي).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-