أخر الاخبار

كيفية عمل حساب جوجل مجاني على الموبايل بطريقة سهلة


كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل
كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل

لعمل حساب جوجل مجاني على الموبايل، يمكن للمستخدم البدء بالتحميل من سوق بلاي أو تطبيق آب ستور على الآيفون. ثم قم بالبحث عن تطبيق "جوجل" واختر "تسجيل الدخول"، واختر "إنشاء حساب جديد" وأدخل المعلومات المطلوبة، مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف إن أردت.

بعد ذلك، سوف تحتاج إلى تحقق من هويتك، من خلال إدخال الكود المطلوب المرسل إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك.

كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل

1  ادخل علي محرك البحث googly.com

2. اختر خيار تسجيل الدخول او Sign in في الركن العلوي الأيمن من الصفحة، ستظهر لك شاشة تسجيل الدخول.

3. قم بالنقر على الخيار "إنشاء حساب" أو Create account، الذي يقع في أسفل النموذج الخاص بتسجيل الدخول.

4. املأ النموذج الذي سيظهر لك بالمعلومات المطلوبة، وهي: الاسم الأول والأخير، واسم المستخدم، وكلمة المرور، وتأكيد كلمة المرور، وتاريخ الميلاد، والجنس، ورقم الهاتف المحمول، والعنوان البريدي.

5. قم بتأكيد المعلومات التي ادخلتها والاطلاع على الشروط والإرشادات التي تخص إنشاء حساب جوجل.

6. قم بتأكيد الحساب الذي أنشأته بالسير إلى بريدك الإلكتروني والنقر على رابط التأكيد الخاص بالحساب.

وواجهات التطبيقات فى حالة إعداد حساب جيميل الخاص بأجهزة الهواتف المحمولة فى غالبية الأوقات تكون متوفرة وسهلة الإستخدام، حيث يمكنك الدخول إلى الإعدادات وإزالة حساب جوجل لإدخال حساب جديد عليه. كما يمكن إعداد حسابات جوجل لشخص آخر عن طريق مشاركة هاتفك معه ودخول إلى حساب جوجل من خلاله.

7. وبهذه الخطوات البسيطة والسهلة يمكنك إنشاء حساب جوجل الخاص بك بسهولة وبدون أي صعوبة، ويمكنك تسجيل الدخول إلى إيميل جوجل الخاص بك بسهولة من أي جهاز تريده، سواء كان ذلك عبر الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

وبعد إنشاء حساب الجوجل يمكنك الاستفادة من خدمات جوجل المتنوعة، مثل البحث على الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات على يوتيوب، وتحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى استخدام بريدك الإلكتروني الجديد على Gmail لإرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية بكل سهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-