ميزة سرية في هواتف Android تساعدك إذا فقدت هاتفك في أي مكان: إليك كيفية تنشيطها

ميزة سرية في هواتف Android تساعدك إذا فقدت هاتفك في أي مكان: إليك كيفية تنشيطها
كيف تعثر علي هاتفك الضائع اليك اسهل طريقة مجربة!

مع التقدم التكنولجي اصبح الهاتف جزءا لا يتجزاء من حياتنا اليومية، وقد يصادف البعض منا مواقف يمكن أن تهدد الكثير من بياناتنا الخاصة والمهمة، حيث قد ننسى هواتفنا حيث نجلس، أو تسقط الهواتف منا دون علمنا، ويمكننا أيضًا أن نفقد هاتفنا المحمول لأي سبب آخر ثم نفقد الكثير من البيانات الخاصة المهمة ويصبح الهاتف المحمول مهمًا مهم في حياتنا.

فقد اصبح اليوم يمكننا تخزين كل شيء علي ذاكرة الهاتف مثل: " الصور التذكارية والشخصية، والملفات، والمستندات المهمة، والبنوك ". ناهيك عن حساباتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني والعديد من الحسابات الحساسة، يمكن أن نواجه الكثير من المشاكل في حالة فقدنا هاتفنا المحمول.

كيفية استعادة هاتفك بسرعة إذا وقع في الأيدي الخطأ

هناك حيل في هواتف أندرويد تساعدك في العثور على هاتفك بسهولة في حالة فقده، وإذا وجده شخص موثوق به فإنه يسهل عليه الاتصال بك مباشرة كما يمكنك القيام به عن طريق تسجيل رقم هاتفك أو أي اتصال مباشر بهذا الشخص.

 نقطة الاتصال. سيواجه الشخص الذي يجد هاتفك صعوبة في فتح نمط هاتفك وطريقة الاتصال بك عند العثور عليه، خاصة وأن معظم الأشخاص يقفلون هواتفهم الشخصية بأمان حتى لا يتمكنوا من ذلك يمكن لأي شخص استعادة هاتفك من خلال فتحه واستخدامه أو العبث به للحصول على بياناتك الخاصة، وسنذكرك اليوم بخدعة ذكية موجودة في هواتف Android ستساعدك على استعادة هاتفك بسهولة.

ملاحظة: لن تساعدك هذه الطريقة في استعادة هاتفك بسرعة ما لم يقع في الأيدي الخطأ، يمكنك بسهولة القيام بهذه الخدعة من هاتف Android الخاص بك بهذه الخطوات البسيطة.

- انتقل إلى إعدادات الهاتف (الإعدادات) ثم (الخصائص / شاشة الخيارات | العرض) أو (قفل الشاشة) حسب واجهة جهازك.

بعد ذلك، ابحث عن معلومات حول جهة الاتصال (Screen Signature) أو (Contact Information) واكتب أي معلومات تسهل على الآخرين الاتصال بك، مثل رقم هاتفك أو رابط حساب Instagram أو أي طريقة سريعة أخرى للتواصل، ستنبثق لك تلك الواجهة ننصحك بإدخال رقم هاتف او بريد الكترونيلشخص مقرب او هاتف اخر انت تستخدمه.

ميزة سرية في هواتف Android تساعدك إذا فقدت هاتفك في أي مكان: إليك كيفية تنشيطها
هنا تضع المعلومات التي تريد ان يتواصل بها الشخص معك

ملحوظة مهمة : لا تقل لي بأن هذه الطريقة للعثور علي الهاتف لا تجدي نفعا؟ فلقد عثرة في أحد المرات علي هاتف كان مفعل علي وضع الطيران وعجزة عن فتح النمط السري لإلغاء خاصية الطيران. لكن اذا كان هذا الخيار مفعلا كان سيوفر علي كثيرا من الوقت والجهد عبر الاتصال بصاحبه من هاتفي! والحمد لله كان صاحب الهاتف مقيم بالقرب من المكان.

هناك حلول أخرى مشابهة لهذه الطريقة، حيث قامت العديد من التطبيقات على متجر Google Play بتعديل نص شاشة القفل، والذي يمكن الوصول إليه من خلال البحث في App Store.

إذا تعذر الوصول إلى هذه الوظيفة، فهناك حل آخر. بطريقة أكثر تعقيدًا، مثل تعديل صورة خلفية شاشة القفل واكتب البيانات التي تريدها عليها.