أخر الاخبار

اكثر 10 اماكن مخيفة في العالم لعشاق الغموض

 

اكثر 10 اماكن مخيفة في العالم
اكثر 10 اماكن مخيفة في العالم لعشاق الغموض

مرحبًا بكم في عالم مليء بالحكايات المرعبة والمواقع الغامضة التي تتحدى الفهم التقليدي. هذه هي الأماكن التي تثير الشعور بعدم الارتياح وتكشف عن بعض الأحداث المرعبة التي لا يمكن تفسيرها. في هذا المقال سنأخذك في رحلة لاستكشاف أكثر 10 أماكن رعبًا على وجه الأرض.

1. جزيرة الدمى في زوتشيميكو

تقع جزيرة Xochimico's Island of Dolls جنوب مدينة مكسيكو، وهي جزيرة صغيرة تحيط بها قنوات Xochimico. تشتهر هذه الجزيرة المخيفة بمجموعتها من الدمى مقطوعة الرأس، مما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن رعبًا في العالم.

تقول الأسطورة أن فتاة غرقت في إحدى القنوات القريبة، وبدأ القائم على الجزيرة بتعليق الدمى على الأشجار تكريما لروحها. مع مرور الوقت، تمت إضافة المزيد والمزيد من الدمى، مما خلق جوًا مؤرقًا. ويزعم السكان المحليون أن الدمى يمكنها تحريك رؤوسها وفتح أعينها، مما يزيد من سمعة الجزيرة المروعة.

2. فندق بانف سبرينجز

يقع فندق Banff Springs في جبال روكي الكندية، وقد ظل لأكثر من 125 عامًا وجهة فاخرة للمسافرين. ومع ذلك، فقد اكتسبت أيضًا سمعة باعتبارها واحدة من أكثر الأماكن المسكونة بالأشباح في كندا.

أفاد الضيوف أنهم شاهدوا عروسًا شبحية تسقط على الدرج وتكسر رقبتها بعد أن اشتعلت النيران في فستانها. يُقال إن وجودًا خارقًا آخر هو رجل يُدعى سام ماكولي، والذي يطارد أروقة الفندق. يجمع فندق Banff Springs Hotel بشكل مثالي بين المناظر الطبيعية الخلابة والحكايات المثيرة للوخز.

3. سجن موندسفيل

كان سجن ماوندزفيل في ولاية فرجينيا الغربية بالولايات المتحدة الأمريكية بمثابة سجن شديد الحراسة من عام 1876 إلى عام 1995. وقد ترك التاريخ المظلم للسجن، بما في ذلك أعمال الشغب العنيفة وعمليات الإعدام، وراءه شعورًا بالرهبة. يزعم العديد من الزوار أنهم واجهوا أشباحًا وأنشطة خارقة داخل جدرانه. إن أجواء السجن المرعبة والأحداث الخارقة للطبيعة التي تم الإبلاغ عنها تجعل منه مكانًا لا بد منه للباحثين عن الإثارة.

4. شاتو دي بريساك

تُعرف قلعة ChAâteau de Brissac، الواقعة في فرنسا، بأنها أطول قلعة في البلاد. يخفي هذا الهيكل الرائع سرًا مظلمًا. يقال أن السيدة الخضراء تطاردها، وهي شخصية شبحية تتجول في القاعات. تقول الأسطورة أنها كانت عشيقة مالك القلعة وقُتلت بوحشية على يد زوجها الغيور. تتناقض واجهة القلعة الجميلة مع الحكاية المأساوية التي تتكشف داخل أسوارها.

5. برج لندن

برج لندن، قلعة تاريخية في إنجلترا، لها تاريخ طويل ودموي. وقد شهدت العديد من عمليات الإعدام والسجن والظهورات الشبحية. أبلغ الزائرون عن مشاهدتهم لشخصيات شبحية مثل آن بولين والسيدة جين جراي وغيرهم من النفوس التعيسة الذين لقوا حتفهم داخل جدرانه. يقف برج لندن بمثابة تذكير تقشعر له الأبدان بماضي إنجلترا المضطرب.

6. غابة أوكيجاهارا - الغابة الانتحارية

تقع غابة أوكيغاهارا عند قاعدة جبل فوجي في اليابان، وقد اكتسبت سمعة باسم "غابة الانتحار". أصبحت الغابة الكثيفة نقطة جذب للأفراد الذين يفكرون في الانتحار، حيث ينتحر عدد كبير من الأشخاص في أعماقها. يخلق الصمت المخيف والجمال المؤلم للغابة جوًا مقلقًا، يجذب أولئك المفتونين بالأسرار المحيطة بها.

7. ريدل هاوس

يشتهر ريدل هاوس في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية بنشاطه الخارق. تم بناؤه في الأصل كصالة جنازة ثم تحول فيما بعد إلى مسكن خاص. أبلغ الزائرون والمقيمون عن مواجهة ظهورات وأصوات غريبة وأشياء تتحرك من تلقاء نفسها. عززت الأحداث الغامضة داخل Riddle House سمعتها كواحدة من أكثر الأماكن المسكونة بالأشباح في أمريكا.

8. سراديب الموتى في باريس

تحت شوارع باريس تقع متاهة من الأنفاق تعرف باسم سراديب الموتى. تحتوي هذه الصوامع الموجودة تحت الأرض على عظام ما يقرب من ستة ملايين شخص. تخلق الأنفاق المظلمة، المبطنة بالجماجم والعظام المرتبة بعناية، جوًا غريبًا يجذب الفضول والخوف. إن المغامرة في أعماق سراديب الموتى تقدم لمحة تقشعر لها الأبدان عن ماضي المدينة المروع.

9. قلعة القفزة

تشتهر قلعة Leap في أيرلندا بتاريخها المؤلم. يقال أنه يسكنها العنصر، وهي روح شريرة تجلب الرعب لأي شخص يعبر طريقه. إن ماضي القلعة العنيف وحكاياتها عن الظواهر غير المبررة يجعلها نقطة جذب لعشاق الخوارق. قد يواجه الزائرون الشجعان بما يكفي لاستكشاف Leap Castle تجربة مخيفة مع المجهول.

10. جزيرة بوفيجليا

تتمتع جزيرة بوفيجليا، الواقعة في بحيرة البندقية الإيطالية، بماضي مظلم. تم استخدامه في السابق كمحطة للحجر الصحي لضحايا الطاعون وأصبح فيما بعد ملجأ للمرضى العقليين. يشاع أن الجزيرة مسكونة بالأرواح المعذبة لأولئك الذين عانوا وماتوا هناك. نظرًا لسمعتها الشريرة، فإن جزيرة بوفيجليا محظورة على الجمهور، مما يزيد من غموضها وجاذبيتها.

خاتمة

بينما نختتم رحلتنا عبر أكثر 10 أماكن رعبًا على وجه الأرض، شهدنا حكايات عن القلاع المسكونة والجزر المخيفة واللقاءات الخارقة للطبيعة. تعمل هذه الأماكن بمثابة تذكير بالأسرار التي تتجاوز فهمنا. سواء كنت من الباحثين عن الإثارة أو من محبي المجهول، فإن هذه المواقع التي تقشعر لها الأبدان تقدم لك لمحة عن الجانب المظلم من عالمنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-