أخر الاخبار

إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف

يعد فتح فيسبوك جديد بنفس رقم الهاتف من الطرق الممكنة لإنشاء حساب شخصي آخر على هذه المنصة. فبدلاً من استخدام رقم هاتف او بريد إلكتروني جديد كمستخدم للحساب، يتم استخدام رقم الهاتف لإنشاء حساب facebook ثاني والدخول عليه بعد ذلك.

فتح فيسبوك جديد بنفس رقم الهاتف
إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف

أسباب الحاجة إلى فتح حساب جديد على فيسبوك

قد تتعدد الأسباب المؤدية إلي فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد بنفس رقم الهاتف، فمنها:

  • حاجة المستخدم إلى إنشاء حساب facebook جديد لأسباب شخصية أو مهنية والحفاظ في الوقت نفسه على ارتباطه بجهات الاتصال المختلفة.
  • المستخدم الذي يمتلك أكثر من رقم هاتف ويريد الاحتفاظ بحساب مختلف عنه في كل مرة.
  • بعض الأشخاص يرون أن استخدام رقم الهاتف يجعل الحساب أكثر أماناً ويمكنهم من تحديث البيانات بسهولة.
  • لا يزال الأمر متوفراً في الآونة الأخيرة ويمكن للمستخدمين الاستفادة منه في حال الحاجة إليه.

هل استطيع فتح حسابين في الفيس بوك بنفس رقم الهاتف؟

إذا قمت بعمل رقم هاتفك في الحساب الثاني للفيس بوك، فسوف تقوم شبكة فيسبوك بحظر إحدى الحسابات أو كليهما. يمكنك استخدام نفس رقم الهاتف أو العنوان في معلومات الاتصال الخاصة بك، ولكنه غير مسموح بالتحقق من حسابات متعددة باستخدام نفس الرقم الواحد.

اقرأ ايضا: كيفية فتح حساب فيس بوك علي الجيميل

ميزة إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف

تعد ميزة إنشاء حساب فيسبوك جديد بنفس رقم الهاتف إضافة جديدة لمستخدمي المنصة حيث يمكن لهم الاستفادة من رقم الهاتف التي لديهم لإنشاء حسابات مختلفة عما لديهم أصلاً.

كما يتيح فيسبوك للمستخدمين ربط الرقم القديم بالرقم الجديد وذلك لتحويل الصفحات وصفحات المعجبين وحفظ المعلومات المتعلقة بالمستخدم القديم ضمن الصفحة الجديدة.

طريقة فتح حسابين فيسبوك على نفس الهاتف

إذا كنت تريد فتح حساب فيسبوك جديد باستخدام نفس رقم الهاتف الذي استخدمته سابقًا للتسجيل علي فيس بوك، فسيتعين عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة.

  1. أولاً، قم بفتح تطبيق فيسبوك على هاتفك المحمول.
  2. ثم، اضغط على زر "إنشاء حساب جديد" واتبع الخطوات التي يطلبها منك التطبيق.
  3. سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم هاتفك المحمول.
  4. أدخل هذا الرمز في التطبيق لإثبات هويتك.
  5. وأخيرًا، أدخل معلومات حسابك الجديد، مثل الاسم وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني.

إلي هنا انتهى الأمر! يمكنك الآن استخدام حساب facebook الجديد باستخدام نفس رقم هاتفك!

طريقة دمج البيانات على فيسبوك

يتطلب إنشاء حساب فيسبوك جديد بنفس رقم الهاتف تحديد مفتاح الدولة الذي يرتبط بالهاتف لتتمكن من تسجيل الدخول والحصول على رمز التحقق. كما يحتاج المستخدم إلى تعبئة البيانات الأساسية مثل الاسم وتاريخ الميلاد والجنس وإضافة الصورة الشخصية.

بعد إنشاء الحساب، يمكن دمج البيانات بين الحسابات القديمة والجديدة عن طريق اختيار "إضافة حساب قديم" ومن ثم إدخال المعلومات للصفحة الجديدة. ويمكن إدارة الصفحتين بشكل مشترك عند الحاجة.

الأشياء التي يجب متابعتها لتجنب القيود المفروضة من قبل فيسبوك

أسباب وقف حساب فيسبوك السابق

يمكن لتحديثات قواعد البيانات والتغييرات في سياسات الخصوصية أن تؤدي إلى نهاية حساب فيسبوك السابق. ويتعلق ذلك بسوء استخدام المنصة ونشر المحتوى الغير لائق أو المخالف لقواعد الأمان. كما يمكن أن يؤدي النشاط المشبوه والتجاوز في حجم المشاركات أو الأصدقاء أو الإعلانات إلى إيقاف حساب المستخدم.

كيفية تجنب حظر الحساب والاعتداء على سياسات الخصوصية

لتجنب حظر الحساب على فيسبوك يجب عدم نشر المحتوى الغير قانوني أو الغير لائق والامتناع عن استخدام الكلمات المسيئة والتطرق إلى المواضيع السياسية والعنصرية.

ينبغي التحقق من سياستها واتباعها لضمان الإلتزام بها، كما يمكن استخدام الأدوات الأمنية المقدمة من فيسبوك لضمان الخصوصية والحفاظ على سلامة المنصة.

خطوات إنشاء كلمة مرور قوية وآمنة لحسابك الجديد على فيسبوك

إنشاء كلمة مرور قوية وآمنة لحسابك على فيسبوك يعتبر مهمًا جدًا لتجنب أي خسارة للحساب أو البيانات الخاصة بك. يجب اختيار كلمة المرور التي تحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز لتعزيز قوتها وأمانها. كما يجب تجنب استخدام تفاصيل شخصية مثل اسم المستخدم أو تاريخ الميلاد كجزء من الكلمة المرورية.

الطرق المختلفة لتذكير كلمة المرور الجديدة

يعتبر الحفاظ على تذكر كلمة المرور الجديدة يوفر الوقت والجهد عند تسجيل الدخول في حساب فيسبوك. يمكن حفظ كلمة المرور في المستعرض الخاص بك أو استخدام تطبيقات الإدارة المتاحة. كما يمكن استخدام الأسئلة الأمنية لتحديث كلمة المرور المفقودة.

طرق تحسين الأمان وسلامة الحساب الجديد على فيسبوك

لتحسين أمان حسابك الجديد على فيسبوك، يجب الاستفادة من ميزات الأمان الإضافية المتاحة. يمكنك تمكين التحقق بخطوتين، وهي ميزة يمكنها منع أي محاولات غير مصرح بها لتسجيل الدخول إلى حسابك.

إضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تحديث التعريف الأمني بشكل دوري، حتى يمكن الوصول لبيانات الحساب بأمان.

طرق حماية الحساب من الاختراقات

تجنب أي محاولات لاختراق حسابك الجديد على فيسبوك يعتبر مهمًا جدًا. من أجل الحفاظ على سلامة الحساب، يجب استخدام كلمة مرور قوية وأبقائها سرية.

كما يجب تفعيل خاصية تسجيل الدخول المصرح به قبل أي محاولة للوصول لحسابك. يمكن إعداد التنبيهات للإخطار بأي محاولات إدخال غير مصرح بها لحسابك، حتى يتمكن المستخدم من اتخاذ الإجراءات المناسبة على الفور.

بعد إنتهائك من قرأة هذا المقال يجب أن تكون قد تعرفت علي كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد من نفس رقم الهاتف إذا كان لديك أي سؤال لا تنسي كتابته في التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-