أخر الاخبار

كيف اقوم باسترجاع ارقام تلفوني التي تم مسحها من الهاتف

بالنسبة لزوّارنا الأعزاء الذين يبحثون عن طرق استعادة أرقام الهواتف المحذوفة، إليكم دليلنا الشامل حول كيفية استعادة تلك الأرقام المفقودة.

هل سبق لك أن حذفت ارقام الهواتف الهامة من هاتفك الذكي دون قصد او بقصد؟ هذا الأمر قد يسبب لك القلق والضياع، ولكن لا تقلق، فهنا لدينا الحل تلمناسب لك! إليك خطوات سهلة وفعّالة لاستعادة ارقام الهواتف المحذوفة بكل سهولة ويسر.

كيف اقوم باسترجاع ارقام تلفوني التي تم مسحها من الهاتف
كيف اقوم باسترجاع ارقام تلفوني التي تم مسحها من الهاتف

ايقاف استخدام الهاتف مؤقتا

أول شيء عليك فعله هو إيقاف استخدام الهاتف الخاص بك على الفور! ونعني بذلك عدم اللعب في الإعدادات، لا تقم بإجراء أي عملية أخرى على الهاتف كي لا تزيد من خطر فقدان الأرقام بشكل نهائي.

البحث عن تطبيقات استعادة ارقام الهاتف

هناك العديد من التطبيقات المفيدة التي يمكن استخدامها لاستعادة البيانات المحذوفة، ومنها تطبيقات متاحة على منصة الهاتف الذكي الخاص بك.

قم بزيارة متجر التطبيقات الخاص بك "جوجل بلاي" وابحث عن "تطبيق استعادة الأرقام المحذوفة". بعد ذلك، حمّل أحد التطبيقات التي تتلاءم مع تفضيلاتك وثبّتها على هاتفك.

قم بتشغيل التطبيق ودعه يعمل على السحر

استخدم التطبيق الذي قمت بتثبيته للاستعادة. ستجد أن بعض هذه التطبيقات تقوم بفحص الهاتف واستعادة البيانات المحذوفة تلقائيًا. بعد قيام التطبيق بالبحث عن الأرقام المحذوفة، يجب عليك تمكينه من استعادة الأرقام بنجاح، حتى يمكنك استرجاع الأمل واستعادة تلك الأرقام المهمة.

كود استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف

لديك عدة طرق لاستعادة جهات الاتصال التي تم حذفها عن طريق الخطأ من هاتفك. ومع ذلك، فيما يتعلق بكود استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف، فلا توجد فعلاً أكواد لذلك.

ومع ذلك، إذا كنت تستخدم هاتفًا يعمل بنظام Android، يمكنك استخدام خدمة جوجل لمزامنة جهات الاتصال وحفظها في "Google Contacts". إليك كيفية القيام بذلك:

  1. إفتح تطبيق "Google Contacts" المثبت على هاتفك الأندرويد.
  2. اضغط على الثلاث خطوط الأفقية في الزاوية اليسرى العلوية، ثم اختر "الإعدادات".
  3. اختر "تراجع عن التغييرات" في قسم "إدارة جهات الاتصال".
  4. حدد الحساب الذي ترغب في استعادة جهات اتصاله، واختر الوقت الذي ترغب في التراجع إليه.
  5. بعد الانتهاء، اضغط على "تأكيد"، وسيتم استعادة جميع جهات الاتصال المحذوفة في غضون دقيقتين.

الاستمتاع بأرقام الهواتف المستعادة

تهانينا! الآن، يجب أن تكون قد استعدت الأرقام المحذوفة بنجاح. قم بفتح جهات الاتصال الخاصة بك وتحقق مما إذا كانت الأرقام التي كنت تبحث عنها تم استعادتها بنجاح. استمتع بالشعور الرائع عندما تجد تلك الأرقام المهمة قد عادت إلى هاتفك!

إذا لم تستفد من هذه الخطوات ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو:

فيديو استعادة ارقام الهاتف


بعد قرأتك لهذا المقال يجب أن تكون قد إستفدت وقد استعدت أرقام هاتفك كاملة، ولا تنسي مشاهدة الفيديو. شكرا للقرأة!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-