كيفية إنشاء ايميل مايكروسوفت بسهولة

مرحبًا بكم في مدونتنا، حيث سنعرض لكم خطوات بسيطة لإنشاء ايميل microsoft بسهولة وسرعة. إنشاء ايميل مايكروسوفت أمر مهم جدًا لمستخدمي الإنترنت في الوقت الحالي.

سواء كنت ترغب في استخدامه للعمل أو التواصل الشخصي، فإن إنشاء ايميلك الخاص يوفر لك مزايا كبيرة.

كيفية إنشاء ايميل مايكروسوفت بسهولة
طريقة عمل ايميل مايكروسوفت بسهولة

ما هو ايميل ماكروسوفت

إيميل مايكروسوفت "microsoft" هو خدمة بريد إلكتروني تقدمها شركة مايكروسوفت. يتمتع المستخدمون بعنوان بريد إلكتروني ينتهي بـ "@outlook.com" أو "@hotmail.com".

تعتبر هذه الخدمة موثوقة وشهيرة وتوفر مزايا عديدة للمستخدمين مثل: 

  1. سهولة الوصول
  2. التنقل بين الرسائل
  3. الترتيب والتصنيف المنظم للبريد الإلكتروني
  4. حماية قوية للحساب من الاختراق
  5. فلاتر البريد المزعج
  6. تخزين سعة كبيرة للمرفقات والرسائل

1: قم بزيارة موقع مايكروسوفت

اكتب "مايكروسوفت" في محرك البحث الخاص بك، ثم انقر على الرابط الرئيسي لموقع مايكروسوفت. يمكنك أيضًا الوصول إلى الموقع مباشرةً في اسفل المقال بعد قرأة باقي الخطوات.

الخطوة 2: انقر على "تسجيل"

بعد دخولك إلى موقع مايكروسوفت، يجب عليك البحث عن رابط "تسجيل". يمكنك العثور عليه في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية لموقع مايكروسوفت.

الخطوة 3: إنشاء حساب مايكروسوفت

على صفحة التسجيل، قم بملء النموذج المقدم بالمعلومات الشخصية الضرورية. ضع في اعتبارك تأكيد عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه كايميل مايكروسوفت الخاص بك.

قم بإدخال اسم المستخدم المناسب وكلمة المرور القوية. لا تنسى الاحتفاظ بهذه المعلومات بشكل آمن.

الخطوة 4: قم بتأكيد حسابك

بمجرد إدخال جميع المعلومات المطلوبة واختيار اسم المستخدم وكلمة المرور المناسبة، ستظهر لك رسالة تأكيد على الشاشة. وأيضًا ستتلقى رسالة إلكترونية تحتوي على رابط لتأكيد حسابك الجديد. افتح رسالة البريد الإلكتروني وانقر على الرابط المرفق لتأكيد حسابك.

الخطوة 5: تسجيل الدخول إلى حسابك الجديد

بعد تأكيد حسابك، قم بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بمايكروسوفت. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، ثم انقر على "تسجيل الدخول". ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

للدخول الي موقع microsoft مباشرة

فيديو عمل ايميل مايكروسوفت microsoft

تهانينا! قد تم الآن إنشاء ايميل مايكروسوفت الخاص بك بنجاح.

بتلك الخطوات البسيطة والتفصيلية، يمكنك الآن إنشاء حساب ايميل مايكروسوفت الخاص بك بكل سهولة ويسر. لا تنسَ حفظ معلومات حسابك بشكل آمن وتأكيد حسابك عبر البريد الإلكتروني للاستفادة الكاملة من خدمات مايكروسوفت.

نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لك. انشاء ايميل مايكروسوفت الآن للبدء في استكشاف مزايا البريد الإلكتروني القوية التي تقدمها شركة مايكروسوفت.

ملاحظة: تأكد من الاطلاع على أحدث التحديثات وسياسات مايكروسوفت للمحافظة على حماية حسابك ومعلوماتك الشخصية.