أخر الاخبار

كيفية استرجاع الصور المحذوفة - دليل شامل لاستعادة الصور المفقودة


كيفية استرجاع الصور المحذوفة - دليل شامل لاستعادة الصور المفقودة
كيفية استرجاع الصور المحذوفة - دليل شامل لاستعادة الصور المفقودة

كيفية استرجاع الصور المحذوفة

إذا كانت الصور جزءاً لا يتجزأ من حياتك اليومية وفقدتَ بعضها بشكل غير مقصود، فلا تقلق، هناك الكثير من الطرق والبرامج التي يمكن استخدامها في استعادة الصور المحذوفة.

استخدام برامج استعادة البيانات لاستعادة الصور

تعد برامج استعادة البيانات من الأدوات الفعالة التي تمكن المستخدمين من الوصول إلى صورهم المحذوفة. تعمل هذه البرامج على استعادة الملفات الضائعة أو المحذوفة عن طريق البحث عن الملفات في القرص الصلب أو في الهاتف المحمول واسترجاعها بسهولة.

يمكن استخدام البرامج لمساعدة المستخدمين في استعادة الصور التي قد تم حذفها بعد الخطأ أو جراء عطل في الجهاز. او عن طريق الأطفال كما يساعد استخدام البرامج في حالات فقدان الصور التي تكون ذات قيمة عالية للمستخدمين.

يجب على المستخدمين البحث عن البرامج الموثوقة التي تناسب جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول، والتي توفر خاصية البحث الذكي عن الملفات لضمان استعادة الصور المحذوفة بدقة وفعالية.

استخدام خدمات التخزين السحابي لاعادة الصور الممسوحة

تعد برامج استعادة البيانات أدوات قيمة لمستخدمي الحواسيب والهواتف الذكية. فهي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى المجلدات المحذوفة في الأجهزة والحصول على البيانات المفقودة، بما في ذلك الصور.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive وiCloud للاحتفاظ بنسخ احتياطية من الصور والملفات المختلفة. وفي حالة حذف صورة ما، يمكن استخدام النسخة الاحتياطية لاستعادتها بسهولة.

بشكل عام، فإن استخدام برامج استعادة البيانات هو طريقة فعالة لضمان الحفاظ على محتويات الأجهزة والحصول على البيانات المفقودة، بما في ذلك الصور الثمينة. ولكن إذا كنت لا تستخدم اي من هذه البرامج ننصحك بتجربتها لضمان عدم فقدان صور أخري في المستقبل.

قم بالرجوع إلى سلة المهملات في جهازك لإرجاع صورك المحذوفة بسرعه قبل حذفها نهائيا؟

لا يزال بإمكانك استرداد الصور الممسوحة من المهملات! فعند حذف أي صورة، يتم نقلها تلقائياً إلى المهملات، سواء كان في الحاسوب أو الهاتف المحمول. لذلك تأكد من فحص المهملات قبل البحث عن طرق أخرى لاستعادة الصور المحذوفة.

ويجب الانتباه إلى أنه يمكن استرداد الصور المحذوفة من المهملات فقط خلال مدة 60 يومًا، بعد ذلك تصبح من الصعب استعادتها. لذا، إذا حذفت صوراً عن طريق الخطأ، تأكد من البحث عنها في المهملات أولاً قبل فقدانها بشكل نهائي.

استخدام Google Photos في ارجاع صور محذوفه

أصبحت صور Google وسيلة شائعة للأشخاص لتخزين صورهم والوصول إليها. مع القدرة على تخزين عدد غير محدود من الصور وعرضها على أي جهاز ، فلا عجب لماذا تحول الكثير من الناس إلى هذه الأداة.

ولكن ماذا يحدث عندما تحذف صورًا من حساب صور Google الخاص بك عن طريق الخطأ؟ لا تقلق ، فهناك طرق لاستعادتها! فيما يلي بعض النصائح حول كيفية استخدام صور Google لاستعادة الصور المحذوفة.

1. تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك: للوصول إلى حساب صور Google واستعادة الصور المحذوفة ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك الوصول إلى جميع الأدوات والميزات المتاحة لك.

2. البحث عن الصور المحذوفة: بمجرد تسجيل الدخول ، ستحتاج إلى تحديد موقع الصور المحذوفة داخل حساب صور Google الخاص بك. يمكنك القيام بذلك من خلال البحث عنها باستخدام وظيفة البحث المضمنة ، أو من خلال البحث في ألبوماتك للعثور على الألبومات التي حذفتها.

3. استعادة الصور: بمجرد العثور على الصور المحذوفة ، يمكنك استعادتها إلى حسابك باستخدام وظيفة الاستعادة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تحديد الصور التي تريد استعادتها والنقر على زر الاستعادة.

4. تحقق من أجهزتك الأخرى: إذا قمت بمزامنة حساب صور Google الخاص بك مع أجهزة أخرى ، فستحتاج إلى التحقق من هذه الأجهزة لمعرفة ما إذا تم حذف الصور المحذوفة منها أيضًا. إذا كانت كذلك ، فستحتاج إلى استعادتها على تلك الأجهزة أيضًا.

5. نسخ الصور احتياطيًا: لمنع حذف الصور عن طريق الخطأ في المستقبل ، من الجيد إجراء نسخ احتياطي للصور بشكل منتظم. يمكنك القيام بذلك عن طريق تنزيلها على جهازك أو باستخدام خدمة النسخ الاحتياطي مثل Google Drive.

باتباع هذه الخطوات البسيطة ، يمكنك بسهولة استعادة الصور المحذوفة من حساب صور Google الخاص بك. فقط تذكر الاحتفاظ بنسخة احتياطية من صورك وتوخي الحذر عند حذفها في المستقبل.

استعادة الصور من القرص الصلب

يتوفر العديد من برامج استعادة البيانات لمساعدة المستخدمين على استعادة الصور والملفات المفقودة من القرص الصلب.

ومن بين هذه البرامج هو برنامج Recoverit Hard Drive Recovery الذي يعد برنامجاً سهل الاستخدام وفعالاً في استعادة الصور والملفات المفقودة بعد تهيئة القرص الصلب، حيث يتيح للمستخدمين فرصة استعادة البيانات الثمينة التي قد تكون قد فقدت نتيجة لخطأ بشري.

ومن المهم تذكير المستخدمين بعدم حفظ أي بيانات جديدة على القرص الصلب المهيئ حتى لا يتم الكتابة على الملفات المفقودة، فقد يؤدي ذلك إلى عدم القدرة على استعادتها. استخدم برنامج Recoverit Hard Drive Recovery الآن لاستعادة صورك وملفاتك المفقودة من القرص الصلب بكل سهولة ويسر.

بعد فقدان الأمل في استرجاع الصور المحذوفة عليك استشارة محترف

يمكن أن تواجه الكثير من الأشخاص مشاكل في استعادة الصور المحذوفة من الهاتف، بغض النظر عن الطريقة التي تمت إزالتها بها. في هذه الحالة قد تكون من الفائدة استشارة محترف في مجال البرمجيات، حيث يمكن للخبراء تحديد إمكانية استرداد الصور المحذوفة واذا كانت موجودة بعد الحذف.

يمكن للمحترفين في هذا المجال استخدام برامج متخصصة لتحليل الهاتف واستعادة الملفات المحذوفة بكفاءة عالية. لذلك، إذا كانت الطرق التقليدية غير فعالة، فقد يكون الحل الأمثل هو الاتصال بمتخصصين في البرمجيات للحصول على استشارة شاملة ومساعدة في استعادة الصور المحذوفة.

باستخدام هذه الطرق، يمكن استعادة الصور المحذوفة بكل سهولة وسرعة. لذلك، تأكد من معرفة الطرق المختلفة لاستعادة الصور وتبقيها آمنة في ذاكرتك الشخصية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-