أخر الاخبار

أخطر 5 كتب في التاريخ - تعرف على الكتب الغامضة والخطيرة

العالم ملئ من حولنا بالكتب المخيفة التي تملأ العالم بالرعب والغموض، لكن هذه الكتب تتفرد بخطورتها الفائقة وقد تؤدي إلى عواقب لا تحمد عقباها والشرور العظيمة.

أخطر 5 كتب في التاريخ - تعرف على الكتب الغامضة والخطيرة
أخطر 5 كتب في التاريخ - تعرف على الكتب الغامضة والخطيرة

اخطر الكتب في العالم

يعتبر الحفاظ على سلامة النفس والعقل من أهم الأمور الواجبة على الإنسان، وقد تجد بعض الكتب التي تحتوي على مواد خطرة وتنشر الأفكار الخاطئة والخطيرة التي تؤدي إلى زعزعة الأمن النفسي والذهني للقارئ. ومن بين هذه الكتب الخمسة الأكثر خطورة في العالم.

  1. شمس المعارف
  2. كتاب العزيف
  3. كتاب بروتوكولات حكماء صهي*ون
  4. كتاب الموتى
  5. مطرقة الساحرات

لكن قبل البدء نذكركم بعدم البحث او محاولة قرأة مثل تلك الكتب الخطيرة، وما سنذكره لكم اليوم هو من باب النصح والإرشاد لكم ولمن تحبونهم وتخافون عليهم! فلنبدأ.

1- كتاب شمس المعارف الكبرى

يُعد كتاب شمس المعارف الكبرى ولطائف العوارف، واحداً من اخطر كتب السحر وأشهرها في العالم العربي المتعلقة بالسحر والشعوذة. يعود تأليفه إلى القرن الثالث عشر الميلادي، وينسب إلى محمد بن أحمد البوني، الذي يعد أحد علماء الصوفية والتصوف في المشرق الإسلامي. ولقد تكلمنا عنه في موضوعنا: لماذا شمس المعارف الكبري اخطر كتاب سحر في العالم؟

يحتوي هذا الكتاب على أسرار الجن والأرواح والتعامل معهم، وقد تم إنشاؤه في العصور الوسطى، ولا ينبغي لأي شخص اللعب به، لأنه قد يؤدي إلى ارتباط دائم مع الجن والشياطين. ولقد تم تصنيفه في اغلب دول العالم علي لائحة أخطر الكتب في العالم.

2- كتاب العزيف أو "نيكرونوميكون"

كتاب العزيف أو "نيكرونوميكون" هو كتاب رعب خيالي ذكره الكاتب الأمريكي لافكرافت في عدة قصص له. ولقد ألف هذا الكتاب شاعر عربي من صنعاء يدعى عبد الله الحظرد، والذي كان يعرف أيضًا بـ"العربي المجنون".

والعزيف هو من اقوي كتب السحر في العالم، حيث يتضمن الكتاب أسرار وطقوس تمثل السحر الأكثر رعبًا والأكثر رواجًا في العالم. تحظى هذه الأسرار بشعبية كبيرة بين عشاق الأدب الرعبي والخيال العلمي. يعتقد بعض الناس أن هذه الأسرار والطقوس قادرة على تهديد وحتى تدمير حياتهم.

يعتبر هذا الكتاب من أخطر الكتب في العالم، فهو يحتوي على تعاليم قوية من السحر الأسود والطقوس الشيطانية، ويشجع قراءه على الاحتفاظ بروح شيطانية داخل أجسادهم.

3- كتاب بروتوكولات حكماء صهي*ون

يحمل كتاب بروتوكولات حكماء صه..يون العديد من التقارير التي تكشف عن خطة سرية للسيطرة على العالم. هذا الكتاب يعتمد على وثيقة محضر مؤتمر تسمى "بروتوكولات حكماء صه.يون".

يتناول الكتاب الأهداف اليهودية العالمية السرية والوسائل التي تم اتفاق عليها لتحقيق تلك الأهداف. يجدر بالذكر أن البروتوكولات كانت منشورة بشكل شائع في العصر الحديث. والغريب هو ان هذا الكتب فيه كل ما يحصل اليوم في عالمنا.

وبالرغم من ذلك، فإن هذا الكتاب يمثل معلومات هامة حول الأهداف اليهودية العالمية والوسائل الخبيثة التي قد يلجأون إليها من أجل تحقيقها.

4- كتاب الموتى

كتاب الموتى هو إحدى الكتب القديمة التي صُنِّفَت في مصر القديمة، ويتضمن تعاليم السحر الأسود والتعامل مع الأرواح الحية والميتة، ويشجع القراء على استخدام الشياطين للسيطرة وسراءة الآخرين.

يعتبر الكتاب من المناهج القديمة التي يُستخدمُها الساحرات والسحرة، وقد تضمن طرقًا لتحضير الأرواح واستخدامها في السحر. وبالرغم من أن الكتاب يعتبر من الكتب الخطيرة التي تزخر بها تاريخ السحر والشعوذة، فإنه ما يزال لديه بعض المتابعين والمهتمين به حتى الآن، ويتم دراسته وتطبيق تعاليمه في بعض القبائل والأجناس القديمة.

ويُعتبر الكتاب جزءًا من تراث تاريخي قديم لمصر القديمة يحتوي على الكثير من الأسرار والتعاليم القديمة، ويحذر العلماء حول العالم من استخدام هذه التعاليم الضارة والخطيرة في الحياة اليومية، نظرًا للأضرار البشعة التي يمكن أن يسببها.

5- كتاب فلافيو ماليوس ميلغيكاروم "مطرقة الساحرات"

 يحتوي الكتاب على أفكار إيجابية وسلبية حول السحر والشيطانيات، ولكن الجزء السلبي من الكتاب يعزز التعامل مع الشيطان والأرواح الشريرة.

يتحدث كتاب "مطرقة الساحرات" أو ماليوس ميلفيكاروم عن قصص محاكمات الساحرات خلال العصور الوسطى. يقدم الكتاب حقائق ومعلومات تاريخية حول هذه المحاكمات وكيف تم ادعاء أن هؤلاء الناس كانوا يمارسون السحر والشعوذة.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكتاب أصول النظام القانوني الذي يستخدم في مثل هذه المحاكمات ويشرح ادعاءات الكنيسة بأن السحر كان من عمل الشيطان. كتاب "مطرقة الساحرات" يعتبر مصدرًا هامًا للسحر الخطير في العالم ولا ننصح احد بالإقتراب منه.

في الختام اصدقائي

الاهل عزيزون على قلوبنا، ولا يجب أن يتعاملوا مع هذه الكتب المخيفة أو الطلاب والشباب الذين يحاولون الخوض في عالم السحر والشياطين. تجنب الأشياء السحرية واحرص دائمًا على الزوال بها. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-