أخر الاخبار

كيفية عمل حساب فيس بوك بالجيميل بدون رقم هاتف بكل سهولة

كيفية عمل حساب فيس بوك بالجيميل بدون رقم هاتف بكل سهولة
كيفية عمل حساب فيس بوك بالجيميل بدون رقم هاتف بكل سهولة

طريقة إنشاء حساب فيس Facebook بوك بدون هاتف

يبحث الكثير من الناس عن طريقة إنشاء حساب فيس بوك جديد بسهولة، ومناسب لهم. ولقد وجدت خدمة Gmail طريقة ميسرة وعملية لإنشاء حساب فيس بوك دون الحاجة لرقم الهاتف. تتيح هذه الخدمة إنشاء حساب فيس بوك بالجيميل بسهولة وسرعة، مما يساعد الأشخاص الذين يريدون الاحتفاظ بخصوصيتهم.

يمكن تطبيق هذه الطريقة دون أي مشاكل ولربط الحساب بالجيميل أو الياهو بسهولة. يجعل هذا الخيار حصرية ويمكنه تجنب التعقيدات التي قد تيواجهها الأشخاص الذين يحتاجون إلى إنشاء حساب فيس بوك جديد دون الحاجة إلى رقم هاتف.

يجب ملاحظة أن هذه الطريقة ليست معقدة على الإطلاق ويمكن تطبيقها بسهولة عبر اتباع الخطوات التي سنقدمها لك لإنشاء حساب فيس بوك بدون رقم جوال. تابع القرأة!

ايهما افضل حساب فيس بوك برقم الهاتف او الجيميل

قبل التطرق في شرح كيفية عمل حساب الفيس بوك بالجيميل! من الواضح أن هناك العديد من الخيارات المتاحة لإنشاء حساب Facebook، ولكن هل تفضل استخدام الهاتف أم الإيميل؟ بالنسبة لأكثرية المستخدمين، الإيميل هو الخيار الأفضل، حيث يعتبر أكثر أمانًا وثقة.

يمكنك إنشاء حساب فيس بوك جديد بسهولة باستخدام أي بريد إلكتروني مثل ياهو أو جيميل، وبعد ذلك، يمكنك إضافة أرقام هاتف إلى حسابك على Google لتلقي مزيد من الإعدادات المناسبة لك. 

إنشاء حساب فيس بوك ثانٍ بنفس رقم الهاتف ليس الخيار الأفضل، ومن الأفضل ربط الحساب برقم الهاتف أو البريد، وتحديث معلومات جهة الاتصال بشكل منتظم. بالتأكيد، تظل حسابات فيسبوك مع الأشخاص لفترات طويلة، ومن المهم تحديث المعلومات الخاصة بك أولا.

انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

تُعَد فيس بوك "Facebook" منصة التواصل الاجتماعي الأشهر والأكثر استخدامًا في العالم، ولكن يتطلب إنشاء حساب عليها وجود رقم هاتف وارد على الأقل، وهذا يُعتبر مشكلة لبعض الأشخاص. لذا، سوف نقدم لكم اليوم خطوات سهلة ستساعدكم على إنشاء حساب فيس بوك باستخدام بريد Gmail دون الحاجة إلى رقم هاتف.

1- اذهب إلى موقع Gmail وقوموا بالتسجيل فيه.

2- بعد ذلك قوم بفتح المتصفح الخاص بكم وقوموا بزيارة موقع فيس بوك.

3- ستجد زر "إنشاء حساب جديد"، اضغطوا عليه.

4- سيطلب منك ملء البيانات الشخصية، قوم بذلك بكل دقة واختاروا بريد الكتروني جديد، ثم اضغطوا على "التالي".

5- بعد ذلك، سيظهر لك مربع "التحقق"، قوم بإدخال رموز التأكيد التي ستظهر فيه، ثم اضغطوا على "قدم".

6- ستتلقي بعدها رسالة تأكيد على البريد الالكتروني الجديد الذي قمت بإنشائه، اتبعوا التعليمات وأدخلوا اسم المستخدم وكلمة السر.

7- استمتع بحساب فيس بوك الجديد الذي تم إنشاؤه بنجاح دون الحاجة إلى رقم هاتف.

هذه الخطوات سهلة وستساعدك على إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم جوال بكل سهولة. لكن من المهم التذكير بأنه يجب إدارة حسابكم بشكل آمن وتجنب إضافة الأشخاص الذين لا تعرفونهم كأصدقاء لكم، وتجنب الوقوع في فخ الهجمات السيبرانية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-