أخر الاخبار

اكتشف مميزات وعيوب واتس اب بلس الذهبي 2023

 واتساب الذهبي هو نسخة معدلة وغير رسمية من واتساب ماسنجر WhatsApp Messenger، إضافة خيارات إضافية وميزات التخصيص.

تم إنشاؤه بواسطة مُنشئ إسباني، وهو أفضل تطبيق معدل لأجهزة Android نظرًا لميزاته الإضافية. يعمل تطبيق WhatsApp Plus بشكل مشابه لتطبيق WhatsApp Premium، مما يسمح للمستخدمين بإخفاء مظهرهم عبر الإنترنت تمامًا وتجميد آخر ظهور لهم.

اكتشف مميزات وعيوب واتس اب بلس الذهبي 2023
اكتشف مميزات وعيوب واتس اب بلس الذهبي 2023

ما هي مزايا WhatsApp Plus؟

توفر النسخة المطورة من WhatsApp، والمعروفة باسم WhatsApp Plus، للمستخدمين مجموعة متنوعة من المزايا. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إخفاء ميزة "Now Online"، فضلاً عن إمكانية عرض الحالات دون علم المالك.

علاوة على ذلك، يوفر WhatsApp Plus للمستخدمين مجموعة من خيارات التخصيص مثل القدرة على تغيير الألوان والخطوط والسمات. بالإضافة إلى ذلك، يسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع فيديو مدتها سبع دقائق بحالتهم بدلاً من ثلاثين ثانية فقط على التطبيق الأصلي.

يمكّن WhatsApp Plus المستخدمين أيضًا من إرسال مقاطع صوتية تصل إلى 40 ميجابايت ومشاركة الصور عالية الجودة مع الأصدقاء. أخيرًا، هذا التطبيق آمن مثل الإصدار الرسمي من WhatsApp.

ما هي عيوب واتساب بلس ؟

واتساب بلس هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp Messenger الأصلي، وعلى الرغم من أنه يأتي بالعديد من الميزات التي لا يوفرها التطبيق الأصلي، إلا أنه يحمل معه أيضًا بعض القيود.

يتضمن ذلك عدم القدرة على استخدام الرسائل في تطبيق Facebook دون تخصيص، وعدم القدرة على إخفاء العلامات المرئية، وتأخير التحديث الذي قد يكون مزعجًا. بالإضافة إلى ذلك، يخفي واتساب بلس آخر ظهور للمستخدم على WhatsApp، لذلك لا يمكن لأحد أن يرى آخر مرة كانوا متصلين فيها.

كما أن لديها ميزة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو من جهات اتصال محددة. علاوة على ذلك، قد يجد بعض المستخدمين أن تطبيق WhatsApp Messenger الأصلي بسيط للغاية وممل.

خطوات تنزيل وتثبيت WhatsApp Plus APK

1. قم بتنزيل تطبيق WatsGo من iToolab لنقل WhatsApp من Android إلى iPhone.

2. قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Plus وقم بإلغاء تثبيت WhatsApp الأصلي. تأكد من أخذ نسخة احتياطية أولاً!

3. انقر فوق زر التنزيل لتنزيل تطبيق WhatsApp Plus APK على جهاز Android الخاص بك.

4. بعد التنزيل، افتح التطبيق وثبته للاستخدام.

5. ابحث عن إصدارات أخرى من WhatsApp مثل Blue و Red Plus و Gold وقم بتثبيتها وفقًا لذلك.

6. بمجرد التثبيت، يمكنك الآن الاستمتاع بميزات WhatsApp Plus مثل إخفاء آخر حالة شوهدت، وإرسال ملفات أكبر، وتخصيص السمات، وما إلى ذلك.

7. تأكد من تحديث WhatsApp Plus APK بشكل متكرر لحماية نفسك من أي حظر أو تعليق محتمل.

كيفية تثبيت WhatsApp Plus APK؟

يعد تثبيت WhatsApp Plus APK عملية بسيطة ومباشرة. فيما يلي خطوات الحصول على أحدث إصدار من تطبيق المراسلة الشهير هذا على جهاز Android الخاص بك:

كيفية تثبيت WhatsApp Plus APK؟

1. قم بتنزيل تطبيق واتس اب الذهبي من الرابط المتوفر في الاعلي.

2. استخدم أحد تطبيقات الكمبيوتر مثل Dr. Phone لإنشاء نسخة احتياطية من بيانات WhatsApp الموجودة لديك.

3. حذف الإصدار القديم من WhatsApp لتوفير مساحة للإصدار الجديد.

4. قم بتثبيت ملف APK من ميديا فاير الجديد على هاتفك.

5. بمجرد التثبيت، افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد العادية الخاصة بك.

6. استمتع بجميع ميزات WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك!

مخاطر استخدام WhatsApp Plus

لا ينصح باستخدام إصدارات معدلة من WhatsApp، مثل واتساب الذهبي، بسبب المخاطر المحتملة المرتبطة به. قد يحتوي ملف APK الخاص بالتطبيق على برامج ضارة، وقد يؤدي ذلك إلى حظر حساب المستخدم.

علاوة على ذلك، قد لا يتمكن المستخدمون من الاستفادة من نفس الأمان الذي يوفره التطبيق الرسمي. على هذا النحو، من المهم أن يكون المستخدمون على دراية بالمخاطر التي ينطوي عليها استخدام برامج WhatsApp Plus البديلة. من الأفضل استخدام الإصدار الرسمي من WhatsApp لكي تظل آمنًا عند استخدام خدمة المراسلة.

عمليات الاحتيال الشائعة المتعلقة بـ WhatsApp

تزايدت عمليات الاحتيال الشائعة المتعلقة بـ WhatsApp في السنوات الأخيرة. تم تصميم عمليات الاحتيال هذه للحصول على المال و / أو المعلومات الشخصية من الأشخاص المطمئنين. وحذرت الأمم المتحدة من أن هذه الحيل تنطوي على تلاعب عاطفي وحثت الناس على أن يكونوا على علم بها.

نفذت WhatsApp إجراءات لمنع أي استخدام غير مصرح به لمنصتها، وقدمت أيضًا إرشادات حول كيفية الإبلاغ عن الاحتيال أو الشكاوى القانونية.

تتضمن الأساليب الشائعة التي يستخدمها المحتالون إنشاء مواقع ويب مزيفة لارتكاب عمليات احتيال تتعلق بالقرض، بالإضافة إلى الإعلانات المخادعة وعروض العمل التي يُزعم أنها صادرة عن مجموعة البنك الدولي. لحماية نفسك، من المهم أن تظل يقظًا وأن تكون على دراية بأي عمليات احتيال محتملة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-