أخر الاخبار

Instagram: اخيرا الحل النهائي لمشكلة تعطيل حساب انستقرام

 

من المتوقع أن يحدث مع اي شخص منا تعطيل حساب Instagram الخاص به في أي وقت، ولكن هناك عدة حلول ستساعدك علي استعادة حساب انستجرام الخاص بك.

Instagram: اخيرا الحل النهائي لمشكلة تعطيل حساب انستقرام

 تعطيل حساب انستقرام 

كأي موقع يقوم انستجرام بعرض شروطه عليك قبل اتمام عملية التسجيل وانت تقوم بالموافقة عليها تماما فأن اغلبنا لا يقوم بقرأتها بشكل دقيق وهي كالتالي:

  • لا يسمح موقع Instagram بأي صور تحتوي على عنف أو عُري أو مواد إباحية أو صور موحية جنسيًا كليًا أو جزئيًا.

  • لا يجوز لك نقل أو بيع حسابك لأي شخص أو نقل المتابعين او بيعهم أو إنشاء حساب لشخص آخر (يعتبر هذا انتحالاً للشخصية).

  • يحظر انستا تهديد أو إهانة أي مستخدم آخر من خلال التعليقات على الصور المنشورة تحت أي ظرف من الظروف.

  • لا يجوز للمستخدمين نشر معلومات دقيقة (مثل أرقام بطاقات الائتمان أو أرقام الهواتف أو أرقام الضمان الاجتماعي) عن أنفسهم أو مستخدمين آخرين.

  • يرجى توخي الحذر مع مشاركاتك، إذا كانت مشاركاتك تنتهك بشكل متكرر حقوق الملكية الفكرية للمستخدمين الآخرين، فسيتم تعليق حسابك.

كيف تستكشف أخطاء حساب Instagram المقيد وتصلحها؟

إذا تم تقييد حسابك بشكل مؤقت أو تم تعطيل الحساب لفترة من الوقت، آمل أن يتمكن هذا الحساب من رؤية جميع المتابعين والرسائل والأنشطة بعد هذه الفترة الزمنية، لأنه يمكنك استعادة هذا الحساب بمجرد فتح insta من حسابك علي الهاتف.

قم بالدخول الي تطبيق انستجرام ثم أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لحسابك الشخصي، مع مراعاة بعض الإرشادات والشروط الجديدة سياسة النظام الأساسي المضافة.

عند الحصول على حل لمشكلة حساب Instagram الخاص بحساب معطل، تأكد من الدخول الي الحساب المقيد ستجد رسالة فيها انتهاك شروط معينة بطريقة ما وسبب إيقاف نشاط الحساب تلقائيًا إلى أجل غير مسمى.

ويتم التحكم في مقدار الإساءة والضرر من قبل المستخدم بواسطة البرنامج، الحساب لا يمكن فتحه بخطوات تسجيل الدخول العادية، فستطر الي انتظار إلغاء حظر المستخدم عنه عبر Instagram.

خطوات لاستعادة حساب Instagram المعطل

بعد ان ذكرنا الاسباب التي قد تؤدي الي تعطيل حسابك انستجرام سنشرح أدناه كيفية استرداد حساب انستجرام معطل وإصلاح حسابي Instagram معطلين، ولكن من المهم ملاحظة أن هذه الطريقة لن تعمل مع الحسابات المحذوفة.

إذا رأيت رسالة الخطأ الموضحة في الصورة أدناه عند محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك، فهذا يعني أن حسابك قد تم تعطيله وسنتابع الخطوات التالية لإصلاح حسابي Instagram معطلين.


1- جدوى هذه الطريقة لإستعادة الحساب

أولاً، قبل أن ندخل في تفاصيل هذه الطريقة، يجب أن نذكرك بأن هذه الطريقة تجريبية إلى حد ما، حيث استعاد بعض الأشخاص حساباتهم بنجاح من المحاولة الأولى، بينما طلب آخرون المزيد من المحاولات.

2- تسجيل الدخول

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، عندما تظهر رسالة الخطأ، انقر فوق الزر "مزيد من المعلومات" وستظهر شاشة جديدة تخبرك أنه تم تعطيل حساب Instagram الخاص بك بسبب فشلك في اتباع قواعد النشر على Instagram وعلى هناك رابط في نهاية الرسالة يقول "أخبرنا".

3- هل تعطل الحساب عن طريق الخطأ؟

انقر فوق الرابط لإخبارنا، وستظهر نافذة جديدة تسأل "هل تعتقد أن حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ؟" بالطبع، يجب أن تكون الإجابة نعم.

4- أدخل معلومات الحساب

بعد الإجابة بـ "نعم" على الرسالة السابقة، سترى نموذج بيانات يحتوي على بعض حقول المعلومات حول حسابك، مثل اسم الحساب وبعض المعلومات الأخرى.

أدخل البيانات المطلوبة ولاحظ مكان الإقامة أو الدولة من الأفضل ترك خيار الولايات المتحدة، حتى لو لم تكن هناك حقيقة.

يبدو أن Instagram يعاني من حساسية تجاه الأجانب الذين يرغبون في استعادة حساب Instagram معطل! ! ).

ملاحظة: قد تطلب استعادة النظام منك إرفاق ملفات أو شيء مشابه، تجنب القيام بذلك وتخطي هذه الخطوات.

5- أرسل صورتك الشخصية بالبريد الإلكتروني:

بعد إرسال نموذج البيانات السابق، انتظر بضع ساعات حتى يرسل لك Instagram بريدًا إلكترونيًا يطلب منك إرسال صورة شخصية.

واحمل قطعة من الورق عليها اسمك واسم حسابك وأي رقم عشوائي مكتوب عليها

. من الأفضل عدم القيام بذلك بعد وصول البريد الإلكتروني مباشرة.

6- تحقق من الملفات

بعد إرسال البريد الإلكتروني مع صورة ملفك الشخصي والمعلومات التي ذكرناها في الخطوة السابقة، سيطلب Instagram مرارًا وتكرارًا مستندات تثبت ملكية حسابك (والتي تخطيناها في الخطوة الرابعة).

حسنًا، إذا كنت لا تؤمن بالحظ، فيجب أن تعتقد أنك محظوظ وستستعيد حسابك في نهاية الخطوة 6، وإلا يجب عليك تكرار الخطوات من 1 إلى 6 حتى تنجح!

 سبب اختفاء حساب الانستقرام 

سبب اختفاء حسابات Instagram هو حملة ضخمة ضد الحسابات المزيفة، وكما أوضح رئيس Instagram عبر Twitter، فإن الشركة تشن حملة ضد السحب الوهمية والأشخاص الذين ينفقون الأموال لتنمية متابعيهم.

كيف تحمي حساب Instagram من التعطيل؟

من المفيد إكمال ملفك الشخصي (قم بتحميل صورة ملفك الشخصي، واكتب سيرة ذاتية قصيرة وانشر 3 صور / مقاطع فيديو) قبل أن تبدأ في التفاعل مع المستخدمين الآخرين لتجنب حظر حسابك وتجنب النشر.، إلخ.

لماذا لا يتم الرد على حالة إعادة تنشيط Instagram الخاصة بي؟

عادةً ما يستغرق الرد من Instagram من 3 إلى 5 أيام، إذا لم تتلق ردًا، فهذا يعني أن قرار تعليق حسابك نهائي وأن الفريق غير قادر على حل تعطيل حساب Instagram الخاص بك ومعالجة طلبك لأنه واضح انتهاك شروط الخدمة.

في هذه الحالة، نوصيك بترك حسابك ومحاولة بدء حساب جديد.

ماذا لو لم أسترد حسابي بعد كل هذه الخطوات والتكرار؟

حسنًا، إذا لم تكن قد استعدت حسابك بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو التواصل مباشرة مع مسؤولي موقع Instagram لمعرفة سبب التعليق وطلب تنشيط الحساب حيث يمكنك الاتصال من مركز المساعدة الخاص بهم على Instagram أو من خلال مركز الخصوصية والأمان، أو حتى من صفحتهم Instagram على Facebook.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-