أخر الاخبار

من هو الانسان الزوهري - هل هو حقيقة ام خيال اسرار لم تكن تعرفها؟


الانسان الزوهري حقيقته ووصفه وعلاقته بالجن وكل ما قيل عنه وكشف الحقيقة الغائبة، كلمة زوهري في اللغة مشتقة من الزهر وهو البياض والاشراق والنور. فالازهر من الرجال هو الابيض النير الحسن.

من هو الانسان الزوهري - هل هو حقيقة ام خيال اسرار لم تكن تعرفها؟
حقيقة الانسان الزوهري

اليوم موضوعنا شائق ومثير حول امورٍ لطالما حيرة الكثير من الناس من هم الزوهريون؟ واصل قصتهم، وقدراتهم الخارقةُ للطبيعة تابع القراءة لتعرف هل الانسان الزوهري حقيقة ام خيال.

صفات الانسان الزوهري مكتشف الكنوز

زعموا ان هذا الانسان يولد في البروج الهوائية حسب تصنيف الابراج، وانه يعرف بعلامات في يده ورأسه ولسانه وعينه، وانه من ولد الجن يضعونه مكان ولد الانسان فور ولادته.

وان له دما متميزا عن غيره من البشر، وان الجن يحبه، وانه مكتشف الكنوز يعرف بانه شخص محظوظ. تفتح له كل الابواب كما يقول المشعوذون.

وكل الاشياء الصعبة تصبح يسيرة له فقط، فمن بين كل مليون شخص يكون هناك شخص واحد محظوظ.

بل انه يجلب الحظ الى كل مكان يذهب اليه. ولهذا السبب يتم معاملته على انه شيء نادر ونفيس. لكن ليس بالنسبة له او لاسرته وانما بالنسبة للدجالين والمشعوذين والسحراء.

الذين ينهثون خلف هذا النوع من الاطفال ومستعدون لدفع كل غال ونفيس من اجل الظفر به، وهو الشخص الذي يمكن ان يصلح للاتصال بالعوالم الاخرى عن طريق دمه ويكون ممتلكا لعلامات لا يعرفها الا السحرة.

علامات الانسان الزوهري

وقيل ان علامات الشخص الزوهري:

  • انفلاق اللسان.
  • خط اليدين العرضي.
  • احدى العينين تنظر للاخرى.
  • لون الدم يكون ازهر.
  • لون الشعر يميل للاخضر او الازرق منقسم.
  • وعلامات اخرى يعلمها


الانسان الزهري والجن

بحسب ما يقول هؤلاء المشعوذون والدجالون ايضا ان الانسان الزوهري، او الطفل المحظوظ بمعنى ادق وفي الاصل نفر من الجن لكنه بعد ولادة الطفل الزوهري يتلبسه ويعيش فيه.

ولهذا يستخدم هذا الطفل في كافة الامور التي تتعلق بالجن. وقد قيل عن الانسان الزهري ايضا انه من السلالة المباركة او اشخاص وقع عليهم الاختيار بعينهم ليكونوا ممتلئين بكل هذا الحظ.

هؤلاء للاسف لا يستطيعون اكتشاف مثل هذه الامور بانفسهم. وانما يكون عن طريق نفر من السحرة والمشعوذين الذين هم على دراية بالاوصاف الحقيقية التي يمكن من خلالها تحديد اذا ما كان هذا الطفل زوهريا ام لا؟

لذلك يستخدمونه كحلقة وصل بين الانس والجن والاتصال بالعوالم الاخرى والتخاطر، ويقول اخرون: ان اصل الطفل الزهري يرجع الى لحظة الولادة حيث يتم استبداله من طرف الجن بمولود منهم

كائن غير عادي يرى احيانا اشياء لا يراها البشر. كما انه لا يتأثر بالسحر او الطلاسم او ما شابه ذلك. ويعتبر الزهري مفتاح الكنوز المدفونة تحت باطن الارض.

لانه مرتبط بالجن لاعتباره احد ابنائهم فهو لا يخاف من الجن حتى وان اقترب من الكنز الذي يحرسه عفاريتهم. لهذا الغرض يلجأ المشعوذون للاستعانة به لكشف الكنوز ونقلها مباشرة بعدما تظهر معالمها.

يتم اقتياد الزوهري الى المغارات والكهوف باستخراج الكنوز من نقود وذهب وفضة وجواهر وما الى ذلك. في غفلة من الجن الذين يحرسونها.

ولو نزل ساحر او مشعوذ لهذا الغرض لتعرض لأذاه الجن اذا شديد قد تكلفه حياته او نفيه الى مكان بعيد.

الحقيقة الغائبة لا اصل لما ذكر عن الانسان الزهري وليس هذا الا كذبا يشيع في البلدان التي ينتشر فيها السحر لصرف الناس.

اصل الجريمة العظيمة وهي تقرب الساحر الى الجن ب.ذبح بعض الاط.فال.

واما اكثر المسلمين فلا يعلمون شيئا عن الانسان الزوهري ولا يلتفتون الى العلامات المزعومة. وزعمهم ان الزهرية من ابناء الجن لا حقيقة له.

فالزهري هو ابن من ابناء الانس لا توجد علاقة له بالجن وما يكون في خلقته من علامات لا يمكن للجن ولا لاي مخلوق ان يغير فيه بشكل من الاشكال.

فالله هو الذي خلقه فسواه وعدله في اي صورة ما شاء ركبه، اما الملائكة الموكلة بتكوين الجنين فهي لا تزيد من عندها ولا تنقص شيئا على ما امرها الله سبحانه وتعالى به.

ومما يقال ايضا ان سيدنا سليمان عليه السلام انسان زهري وكذلك يزعمون بان ام النبي سليمان تدعى ريحانة وهي ملكة من ملوك الجن العابدات للنار.

وان اصف بن برخيا بن خالة سيدنا سليمان من الجن وهو الذي جلب عرش بلقيس. كل هذه الاقاويل كذب وافتراءات لا تصح لأن ما يقال عن الانسان الزهري هو محض خرافة ودجل.

 لا وجود له؟ وهذا كله افك وكذب مبين. وهو من حيل الشياطين لايقاع بني ادم في التعلق بالنجوم والايمان بالخرافات، والابراج والنجوم لا تأثير لها في صفة الانسان ولا شيء مما يكون في الكون البتة.

وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم "من اقتبس علما من النجوم اقتبس شعبة من السحر".

وقد سئل احد علماء الاسلام فيما يقال ان لكل مولود في كل برج كبرج الدلو مثلا صفات معينة. فاجاب هذا الزعم هو فقه المنجمين الذين يربطون الحوادث الارضية بتأثير النجوم والطوالع والبروج وهو ضرب من السحر رجم بالغيب.


فالقول ان لهذه الابراج تأثيرا على صفات المواليد، واخلاقهم ومستقبلهم هو قول باطل في الاسلام.

فكل برج او نجم يولد فيه الطويل والقصير والطيب والخبيث والغني والفقير. يولد فيه من يعمر ومن لا يعمر يولد فيه الجميل والقبيح.

المنجمين في هذا قول باطل في الاسلام وهو من ادعاء علم الغيب وادعاء علم الغيب منازعة لله سبحانه وتعالى في قوله قل لا يعلم من في السماوات والارض الغيب الا الله

وكذلك الزعم بان انسانا اذا قرئ عليه القرآن رأى الجن كذب وزور. والاصل ان الانسان لا يرى الجن لقوله تعالى:

"انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم انا جعلنا الشياطين اولياء للذين لا يؤمنون".

المصدر: مواقع الويب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-