أخر الاخبار

حقيقة السحر الأسود: القصة المرعبة لأخطر طلسم سحر في العالم necromancy

 حقيقة السحر الأسود: القصة المرعبة لأخطر طلسم سحر في العالم necromancy


ما هي حقيقة السحر الاسود؟

لقد مارس الانسان السحر منذ اقدم العصور؟حيث يقول الله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما انزل على الملكين ببابل لهروت وماروت. وما يعلمني من احد حتى يقولا انما نحن فتنة فلا تكفر. فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من احد الا بإذن الله.

وتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم. ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الاخرة من خلاق. ولبئس ما شروا به انفسهم لو كانوا يعلمون. إن السحر الاسود (Black Magic)، تتم ممارسته منذ فجر التاريخ بكافة وسائله البشعة التي نسمع عنها مجرد اطياف كلام، بدا إلي وكأنه ميراث تتوارثه الاجيال. فهي نفس الطرق والوسائل وان اختلفت الشعوب واسماء الكتب، فمن اينوف، والعزيف، وشمس المعارف الكبرى، والقانون.

ومن عبدالله الحظرد، واحمد بن علي البوني، ونسترداموس، وراس بوتين، وكراولي. وجدت ان الكل سواسية في الخط العام الرابط بين الجميع هو السحر. الشرط الاساسي هو اخذ العهد مع الشيطان وازدراء الدين بعدها يكون باستطاعتك تسخير الجن ولكن لا تنسى وقتها انك قد صرت طريد رحمة الله.

من اين بدأ السحر الأسود في جميع الامم القديمة الفراعنة- الكنعانيون- اليهود

من هو أول من اخترع السحر؟ بدأت اول بداية موثقة تاريخيا لممارسة السحر المظلم كانت في بلاد فارس من حوالي خمسة الاف سنة قبل الميلاد، على يد كاهن يسمى زوريستر. ويعتبر هذا الساحر واضع طرق السحر واسسه التي سار عليها الكنعانيون والمصريون والهنود وغيرهم.

ثم بالطبع ظهر الفراعنة على السطح، فالمصريون القدماء مثل كل الامم القديمة كانوا يؤمنون بالسحر وبوجود القوى الخفية التي كانت تتحكم في العقل. لذا مارسوا السحر وأجدوا فيه، وقد استمر السحر الفرعوني حتى بعد إندماج مصر في الامبراطورية الرومانية. كان السحر يمارس عادة في المعادن بواسطة الكهنة، لكن هذا لن يمنع الملوك انفسهم من ممارسة السحر.

الملك الفرعوني نيكتاييس قد كان من اعظم السحرة وحكم حتى عام ثلاثمائة وثمانية وخمسين قبل الميلاد. وقد وجدوا كتاباتٍ في ورقة البردي رقم مائة واثنين وعشرين المحفوظة بالمتحف البريطاني،  تحتوي علي التلاوات والرموز السحرية كان يستعين بها السحرة المصريون في اعمالهم وطقوسهم.


اما في شمال افريقيا القديمة حيث شعوب البربر والامازيغ فقد انتشر لديهم ما يعده المؤرخون اساس عقيدة سحر الفودوا. قد طغا السحر الأسود في تلك المناطق على الكثير من الممارسات مثل صنع نموذج من الشمع مثلا للضحية التي سيقع عليها السحر، ثم تعذيب هذا النموذج بغرس دبابيس فيه فيعاني صاحبه من الام عديدة او من قدر معين من الالم او ربما بطريقة محددة يريدها ذلك الساحر الملعون.


كما كان من الممكن ربط عقدة من خصلة شعر لإحباط مخططات الخصم، كما ان اغلاق نصل سكين الجيب كان يؤدي الى قتل الشخص الذي كتب اسمه على ذلك النص. اما الكنعانيون فقد كانوا يعتقدون اعتقادا كبيرا في القوة السحرية التي تشعها اجساد القطط والكلاب، وكانوا يتشائمون من نباح الكلاب لجلابها، ويتهمونها باستدعاء الشياطين لالحاق الاذى بالسكان وهم نائمون. وما زالت هذه الخرافة شائعة بين بعض الناس حتى اليوم؟ بعدها جاء اليهود وهم يعتبرون من اشد السحرة واعلمهم. ولديهم كتابهم الشهير الكبالا.


ولا يوجد الا لدى اكبر حاخاماتهم حيث حاول الكثيرون الحصول على نسخة من كتاب الكبالا عارضين دفع كل غال ونفيس، ولكن بلا فائدة.

ممارسة السحر في العصور الوسطي

وقد سادت ممارسات السحر الأسود اكثر في العصور الوسطى فقد كان لكل امير واميرة ساحر خاص بهم، وكانت تتم اغلبها اما للحصول على القوة والنفوذ او للتخلص من الاعداء.

عرفت روسيا ايضا بالسحر ولعل راس بوتين اشهر هؤلاء السحرة، ورغم سمعته السيئة كان يلقب بالراهب الماجن فانه كان يعتبر من الرجال المقدسين.

فقد قيل بأنه ظهر لدى راس بوتين رؤى مستمرة عن القوى الالهية قدرات الشفاء الخارقة، اذ كان باستطاعته مثلا ان يبرئ حصانا بمجرد لمسه.

محاكمة الساحر في العصور القديمة

لقد تعرض السحرة على مر العصور الى أشد انواع العذاب ومع ذلك لم يكف اولئك السحرة عن بيع ارواحهم للشيطان ظنا منهم انه سيحميهم من اي عقاب من حكومات بلادهم.

حقيقة السحر الأسود: القصة المرعبة لأخطر طلسم سحر في العالم necromancy

ونظرا لما يلاقيه الساحر من عذاب بعد إدانته قد كانوا لا يقدمون الشخص للمحاكمة بتهمة السحر الا بعد إثبات انه على علاقة اكيدة بالشيطان.

وبأدلة قوية منها على سبيل المثال، وجود اتفاق ابرمه الساحر مع الشيطان، وعليه ان يقرر هذا باعتراف مكتوب بخط يده يتضمن التالي:

1- متى?واين عقد إتفاقه؟

2- وما هي نصوص ذلك الإتفاق؟

4- وما هي مدته؟

5- وعلى اي صورة كان الشيطان يظهر له؟

6- وما هي المواد التي كان يستعملها في سحره؟

7- ومن ذا الذي يحضرها اليه؟

8- ولمن كان يسحر ولصالح من؟

9- او لإلحاق الضرر الأذي بمن؟

كل هذا حتى تنتفي تماما اي شبهة مظلمة ولا يعاقب ذلك العقاب الرهيب الذي ستعرفونه الان دون ان يستحقه، فاختلفت وسائل التعذيب والقتل على مر العصور. ولكنها اتفقت جميعا في بشاعتها المهولة جزاء وفاقا لما اقترفته يد الساحر من اثام. فقديما كان يتم إعدام الساحر بأحد طريقتين.

  • الطريقة الاولى الخازوق.

  • الطريقة الثانية طريقة التشبيح.

طريقة إعدام المشعوذين في العصور الوسطي

يقوم الحرس بإجلاس المشعوذ ثم يمددونه على منضدة خشبية غليظة مقسمة الى اربع اقسام مفصولة، ومن اسفلها عجلة متصلة بها. ومن ثم يربطون أطراف الساحر الاربعة الى اطراف المائدة ثم تتحرك هذه العجلة، فتحرك كل قسم من المنضدة في اتجاه معاكس ما يؤدي الى تفسخ اوصال الساحر وشعوره بالأم رهيب، ومن ثم يتركونه يتعذب الى ان يموت.

ثم تؤخذ جثته فتحرق ويذر رمادها في الهواء، في العصور الوسطى اختلفت طرق التعذيب قليلا. فكانت كلا من فرنسا وايطاليا والمانيا تحكم على الساحر بالاعدام حقا. وفي اسكتلندا كانوا يعاقبونهم برميهم في غرف خاصة بالتعذيب، فكانوا يستخدمون كافة آلات التعذيب التي لا تخطر على بال البشر، وأطلقوا عليها غرف التعذيب أو الاعتراف.

فعند القبض على الساحر واعترافه مبدئيا بمزاولته السحر يدخل غرفة التعذيب وهنا يبدأ الهول، يتم تعليق الساحر من قدميه بوضع الصليب المقلوب بحيث يكون رأسه للأسفل.

يبقى هكذا لفترة حتى تكاد رأسه أن تنفجر من احتقان الدم داخلها، بعدها يقومون بتدويره بواسطة عجلة خاصة متصلة بالصليب عدة دورات متتالية عنيفة. ثم تتوقف العجلة فجأة لتعود للدوران بعد ثوان وهكذا دواليك. بعدها يقومون بتعديل وضع ذلك الساحر حتي يصير رأسه لأعلى، يبدأون في تقليع أظفاره الواحدة بعد الأخرى.

ثم يعيدونه للمرة الثانية لوضع الصليب المقلوب بعد تدوير العجلة مرة أخرى دورات عديدة وعنيفة فقط ليقوم بعدها بسمل عينيه بواسطة المسامير والمطارق. ثم في النهاية يختارون الأماكن المكتنزة باللحم في جسده ك الكتفين والفخذين والساقين.

فيقومون بشقها طوليا ثم يصبون فيها الزيت المغلي، وبعد كل هذا لا يتركونه يموت بل يتم إحراق الساحر حيا، ومازال أيضا السحرة يتزايدون وينتشرون وبلا نهاية. 

السحر الأبيض

أصدقائي بما إنه يوجد ما يسمى ب السحر الأسود فهل هناك ما يسمى ب السحر الأبيض، وفي الحقيقة هو كله سحر لكن كلمة سحر أبيض ظهرت نتيجة للتعذيب والعقاب الذي كان تعرض له السحرة. وكان الساحر عندما يتم القبض عليه يدعي أنه يستخدم سحره في العلاج من الأمراض أو الإصلاح بين الزوجات والأزواج أو الكشف عن الكنوز.

وهو مصطلح على تسميته بالسحر الأبيض وذلك كي يتجنب العقاب، ولكن في النهاية كله سحر وكله يعتمد على قوة غير طبيعية من عالم الجن.

أبشع طقوس السحر الأسود إستحضار الأرواح؟

هناك طلسم غريب من طقوس السحر الأسود، بل ربما هو أبشع طقوس السحر على الإطلاق إستحضار الأرواح (necromancy)، فن من فنون السحر الأسود. بل إن شئنا الدقة هو أسود فنون السحر جميعها على الإطلاق، ولو كان هناك درجات من السواد في عالم السحر لكان هذا أسودهم، والموضوع هنا قد يثير اشمئزاز البعض وعدم تصديق البعض.

لكننا شئنا أم أبينا سنتقبل أن هذه الطريقة الرهيبة المعروفة في السحر الأسود بأنها تستخدم بالفعل وربما إلى وقتنا هذا طريقة.

سحر (necromancy)، إستحضار الأرواح؟

ما هو سحر النك رومانسي؟ كلمة necromancy في مجملها تعني أن يقوم الساحر باستخلاص الأسرار من الموتى، واستخلاص الأسرار من الموتى يستوجب إستجوابهم.

حقيقة السحر الأسود: القصة المرعبة لأخطر طلسم سحر في العالم necromancy

وطريقة استجواب الموتى تختلف باختلاف الطريقة التي يتبعها الساحر، فهناك استدعاء روح الميت أو بمعنى أصح استدعاء قرين الميت بأن هذه الروح هل يمكن إحضارها مرة أخرى!

والطريقة الثانية أكل بعض من أجزاء الميت، ويقال في عالم "necromancy" أنك حينما تأكل عيني الميت ترى ما رأى، وحينما تأكل مخه تفكر في ما فكر فيه وتأخذ خبراته في الحياة، وتستمد ذاكرته، وحينما تأكل لحمه تستمد قوته.

باختصار النكرومانسي هو قوة تمزيق جثث الموتى، بل وأكلها أحيانا! لمعرفة أسرار تتعلق بالماضي و للتنبؤ بأحداث المستقبل.

يهدف من يستخدم سحر إستحضار الأرواح إلى المعرفة في تجميع الخبرات، مثل:

  • معلومات عن الأمم السابقة، فهو يرى أن سر قوته يتمثل في أن يجمع ذاكرة المتوفى إلى ذاكرته.

أو أن يقوم برؤيتِ ما رأه الميت، وفي هذه الحالة يتحول عمره القصير إلى عمر يقدر بآلاف الأعوام نتيجة ما يجمع من خبرات ومعارف وعلوم.

تمتد جذور necromancy إلى أعماق التاريخ، ويظن المهتمون أن طقوس طقوس النكرومانسر قد ولدت لأول مرة في بلاد فارس وبابل ثم نشرها المغول مع حروبهم وغزواتهم عبر العالم كله.

  • ينطلق الساحر إلى قبر من القبور، ثم يقوم بنبشه في الواقع يحتاج إلى خبرة بتعويض السحر الأسود وإلى شجاعة تجعله لا يهاب ما سيواجهه أيا كان. والأهم من هذا كله أن يكون معه مساعد أو رفيق ليتدخل في حالات الطوارئ، ثانيا يقوم باختيار المكان الذي سيمارس فيه عملا.

  • ولكم أن تتخيلوا كيف سيتناسب المكان مع طبيعة الكوش فالمطلوب هنا هو مكان معزول، مغطا بالسواد و مضاء بإضاءة سحرية خافتة. يفضل أن يكون هذا المكان في قبو داخل قصر مهجور، أو في منطقة صخور معزولة على شاطئ البحر أو في ساحة.

  • ثالثاً التوقيت الأمثل لهذه العملية هو بين منتصف الليل والساعة الواحدة صباحا، ويفضل أن يكون القارب درا وأن يكون الطقس عاصفا والبرق والرعد رجال السماء بعنف حسب عقيدة أنك رومانسي.
  • رابعا بعد تحديد الموقع يبدأ في رسم دوائر على الأرض، ولهذه الدوائر حسابات معينة وطرق شديدة التعقيد لرسمها والناتج النهائي سيتكون من دائرة خارجية تحدد الأرض، وأخرى داخلية يقف الساحر ومساعده في مركزها.

والغرض الرئيسي للساحر من صنع هذه الدوائر وتحديد مساحة معينة من الأرض للبدء في تطهير هذه المساحة بالماء المقدس والتعاويذ الخاصة بكتابة أسماء الآلهة على هذه الأرض ظنا منهم أن كروم نصر أنه سيضمن السيطرة على أرواح الموتى التي سيتم استدعاءها.

ويضمن أيضا أن وجودها في مثل هذا المكان المقدس سيجبرها على التحدث بالحقيقة فحسب.

سحر إعادة الموتي - طريقة خداع الشيطان للساحر

ولكن الحقيقة كما ذكرت لكم سلفا أن ما يحضر هو شيطان من الشياطين، وليس روح الميت كما قلنا فالروح من أمر الله سبحانه وتعالي ولا يقدر على إحضارها أو التحكم فيها أحد إنسان كان أو جن.

إنما الشيطان اللعين يخدع ذلك الساحر فيظن أنه أحضر الأرواح، وهناك بعض الأشياء التي يقوم بها الساحر عند إخراجه الجثة من القبر، وهي:

1- لا يجب إخراجه من قبره إلا عند منتصف الليل.

2- ويفضل دائما أن تكون الجثة لشخص مات مقتولا.

ثم تبدأ مرحلة العبث في جثة الميت واستدعاء أرواح الموتى من العالم الآخر كما يظنه الساحر، وهذه هي أخطر مرحلة في الموضوع كله.

ثم يبدأ تمثيل الساحر أنه قد أحضر أرواح الموتى من العالم الآخر لتظهر في الصورة التي تظهر في المرحلة، وهي عبارة عن صورة سوداء ، وعبارة عن مسار تدريجي.

في هذه المرحلة تكون بداية الأمر في مرحلة الانتقال إلى مرحلة الانتقال السريع التي يمر بها صاحب الجثة، يقوم الساحر بإتخاذ إجراءات بسيطة في البداية من بدء الأمر نفسه.

كيف يحضر الساحر روح الميت؟

والجواب ببساطة أن من يحضر ربما هو قرين الميت من الجن، والقرين يعرف كل شيء عن صاحبه ، لأن الروح لا يمكن تحضيرها. يقوم الساحر بتقطيع أجزاء من الجسم ، وتكون قادرة على مساعدة الشيطان على العودة من وإلي العالم الآخر. يقوم بعدها المشعوذ بدفنه أو دفن ما تبقى من الجثة مستعينا بمساعده.

والآن أعتقد أن الوقت قد حان لإرضاء أصحاب الفضول الذي لا يرحم. نعم لقد شرحت لكم أصدقائي كيف يقوم البنك رومانسي بعمله بالضبط. وقد إنتهت صديقي تلك الرحلة المخيفة.

لكن عليك أن تتذكر دوما أن هذه الأشياء عليك ألا تجربها أبدا مهما كان السبب، وأن هذه الأفعال البشعة وهذه طقوسهم وقرابين ل إبليس عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين، وأن من يقوم بها هو كافر بالله العظيم مصيره جهنم خالدا فيها أبد الأبدين اللهم قد بلغنا.

لا تنسا مشاركة رأيك في التعليقات في الأسفل! شكرا للقراءة؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-