أخر الاخبار

كيف تستفيد من أسعار البيتكوين المنخفضة

ظروف السوق الحالية لبيتكوين جاهزة للاستفادة منها إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك. من خلال فهم ما يدفع قيمة Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى.

كيف تستفيد من أسعار البيتكوين المنخفضة

 يمكنك اتخاذ قرارات مستنيرة حول وقت الشراء والبيع، مع القليل من البحث، يمكنك البدء في جني الأموال من الأسعار المنخفضة الحالية.

انخفضت أسعار البيتكوين، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستفادة من الموقف. فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحقيق أقصى استفادة من أسعار البيتكوين المنخفضة.

ما هو البتكويين وكيفية ربحه

عملات البيتكوين هي أصل رقمي ونظام دفع اخترعه ساتوشي ناكاموتو. يتم التحقق من المعاملات عن طريق عقد الشبكة من خلال التشفير وتسجيلها في دفتر أستاذ عام مشتت يسمى blockchain.

تعتبر عملة البيتكوين فريدة من نوعها من حيث أن هناك عددًا محدودًا منها: (21 مليونًا)، يتم إنشاء عملات البيتكوين كمكافأة لعملية تعرف باسم التعدين.

يمكن استبدالها بعملات ومنتجات وخدمات أخرى، اعتبارًا من فبراير 2015، قبل أكثر من 100000 تاجر وبائع عملة البيتكوين كوسيلة للدفع.

يعد البحث ضروريًا عند الاستثمار في أي أصل، ولكن مع عملات البيتكوين يكون مهمًا بشكل خاص. قيمة عملات البيتكوين شديدة التقلب ويمكن أن تتأرجح لأعلى ولأسفل بسرعة كبيرة.

يمكنك عمل حساب Bitcoin عن طريق محفظة رقمية تتيح لك تخزين Bitcoin وإرساله واستلامه. يمكنك فتح حساب Bitcoin من خلال منصة بيع وشراء مثل Coinbase أو Kraken.

بمجرد أن يكون لديك حساب، يمكنك استخدامه لشراء أو بيع أو تداول Bitcoin في البورصات مثل Binance أو Bitfinex.

شرح منصة كيراكن لبيع وشراء بتكوين

Kraken هي بورصة أصول رقمية تقدم تداولًا فوريًا وعقودًا آجلًا لأكثر من 30 عملة مشفرة، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و XRP والمزيد.

توفر المنصة أيضًا بيانات العملات المشفرة وأدوات تحليل السوق للمستثمرين المؤسسيين والمتداولين المحترفين. تأسست شركة Kraken في عام 2011 على يد جيسي باول، الذي يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي.

يقع المقر الرئيسي للشركة في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. تعد Kraken واحدة من أقدم وأشهر منصات تبادل العملات المشفرة العاملة اليوم. اكتسبت شركة Kraken سمعة طيبة في مجال الأمن.

حيث يقوم قسم Kraken Security Labs التابع لها بإجراء عمليات تدقيق مستقلة بانتظام للوضع الأمني ​​للمنصة. في عام 2020، حصلت شركة Kraken على لقب. "أكثر بورصة تشفير للعملات أمانًا" من قِبل شركة أبحاث الأمن السيبراني Bitwise.

شرح منصة كوينداس للعملات المشفرة

Coinbase هي وسيط أصول رقمي مقره في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. إنهم يتوسطون في تبادل Bitcoin و Ethereum و Litecoin وغيرها من الأصول الرقمية.

مع العملات الورقية في 32 دولة، ومعاملات Bitcoin والتخزين في 190 دولة حول العالم. تم وصف Coinbase بأنها الطريقة الأكثر شيوعًا لشراء البيتكوين في الولايات المتحدة.

نصائح قبل شراء بتكويين

من المهم فهم العوامل التي تؤثر على سعر عملات البيتكوين قبل استثمار أي أموال. ومع ذلك، قبل أن تستثمر في أي عملة مشفرة، من المهم أن تقوم بأبحاثك، هناك الكثير من عمليات الاحتيال، ولا تريد أن تقع ضحية لأحدها. تأكد من فهمك لما تستثمر فيه، واستثمر فقط ما يمكنك تحمل خسارته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-