مباراة الاهلي المصري مع وفاق سطيف الجزائري ضمن نصف نهائي ابطال افريقيا

 

مباراة الاهلي المصري مع وفاق صطيف الجزائري ضمن نصف نهائي ابطال افريقيا

الأهلي المصري في مواجهة وفاق سطيف الجزائري من يفوز


مباراة الأهلي مع وفاق سطيف

يلتقي المارد الأحمر الاهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري في المباراة المقرر إنعقادها غدا السبت في تمام الساعة 9 مساء بإستاد الأهلي والسلام ضمن مباراة الذهاب. لتقام مباراة العودة في الجزائر بتاريخ 14 مايوا من الشهر الحالي، هذه المباراة المصيرية التي ستحدد المتأهل للمباراة النهائية امام الفائز من بترو أتلتيكو أو الوداد المغربي.


تاريخ الأهلي المصري مع دوري ابطال افريقيا

الأهلي المصري الذي وصل الي نصف النهائي علي حساب فريق الرجاء المغربي بعد فوزه علي الأخير بنتيجة 2-3 ضمن ربع النهائي في مواجهتي الذهاب والإياب.

فيما كان فوز وفاق سطيف علي نادي الترجي التونسي ضمن مواجهات ربع النهائي ليضمن مواجهة الاهلي المصري حامل اللقب 10 مرات.


في حال فوز الأهلي المصري علي نظيره الجزائري سيتواجه مع الفائز من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي والوداد المغربي، المباراة النهائية المقرر لها أواخر شهر مايو الجاري لتحديد بطل دوري ابطال إفريقيا.


حكم المباراة الأثيوبي باملاك تيسيما 


صرح ال كاف عن حكم مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري، وهوا الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما يعاونه كلا من، مساعد اول السوداني محمد عبد الله، مساعد ثاني التشادي عيسي يايا، والحكم الرابع البتسواني جوشوا بوندوا.


وعلي تقنية ال فار "VAR" الفيديوا: الحكم جاني سيكازوي/ حكم مساعد للفيديوا الكاميروني إلفيس نوبوي نجويجوي/ و من موريشيوس مساعد ثاني أحمد امتياز هيرال.

جمعت المارد الاحمر 16 مباراة مع الفرق الجزائرية في دوري الابطال، كان أشهرها؛ اتحاد العاصمة/ شبيبة القبائل/ وفاق سطيف/ شباب بلوزداد.

حصد الاهلي فوزا في تسع مباريات منها مباريتين في الجزائر حيث كان عماد متعب هوا هداف الأهلي بأربعة أهداف في مرمي الأندية الجزائرية. وتعادل في خمس مواجهات وخسر خمسه، احرز لاعبي الأهلي 23 هدف واهتزة شباك الاهلي ب 16 هدف.


نتيجة الاهلي في الدوري المصري 

وفي الدوري المصري تعادل النادي الأهلي المصري مع منافسه سيراميكا كيلوا باترا ايجابيا بنتيجة 1-1 في منافسات الدوري المصري الممتاز.

صرحت قنوات بين سبورت القطريه الناقل الرسمي للمباراة "beIN Sports 3" عن المعلق لمباراة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري محمد بركات.