-->

ريال مدريد - يحقق فوزا مستحقا علي فريق أوساسونا


ريال مدريد - يحقق فوزا مستحقا علي فريق أوساسونا

إحتفال ريال مدريد بعد الفوز علي أوساسونا




فوز فريق ريال مدريد علي أوسانسا


حقق نادي ريال مدريد الأسباني (Real Madre)، فوزا مستحقا على حساب أوساسونا (Osasuna). بنتيجة 3-1.

 فى مباراة إقيمت على ملعب أل سادار في مساء يوم الإربعاء في إطار منافسات الجولة 33 ضمن مسابقة الدوري الأسباني لموسم 2022-2021.

أفتقد ريال مدريد عدد من نجومه أثناء مباراته مع أوساسونا، كان علي رأسهم النجم كاسيميرو البرازيل بسبب إصابة عضلية.

حيث قاد هجوم ريال مدريد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في مباراة ليلة الأربعاء بجوار كلا من: رودريجو و كاركوا أسينيسو، فيما بقي اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور علي مقاعد الإحتياط.


أحرز اهداف ريال مدريد كل من: ديفيد ألابا فى الدقية 12/ في الدقيقة 45 ماركوا أسينسيو/ فيما أحرز اللاعب ولوكاس فاسكيز هدف ريال مدريد الثالث في الدقيقة 96. فيما خرج أوساسونا بهدف وحيد أحرزه اللاعب أنتي بوديمير في الدقيقة 14 من اللقاء الذي عقد مساء يوم الإربعاء.


كريم بنزيما يهدر ركلتي جزاء


فيما رافق كريم بنزيما عدم التوفيق بعدما أهدر ركلتي جزاء علي التوالي في من شوط المباراة الثاني (52، 58)، كان هذا بالنسبة للبعض رقما سلبيا للاعب المرغيني الفرنسي كريم بنزيما ليصبح أول لاعب يضيع ركلتي جزاء في مباراة واحدة بالدوري الأسباني بعد اللاعب تامودو أمام فريق ريال بيتيس شهر إبريل من العام 2006.


ليكون قد أضاع 4 ركلات جزاء من أصل 11 ركلة جزاء سددها كريم بنزيما في مسيرته مع نادي ريال الأسباني، ليكون كريم بنزيما أول لاعب في صفوف الفريق الأول لريال مدريد يهدر ركلتي جزاء في مباراة واحدة.


 فيما نشر النجم الفرنسي علي حسابه الأنستجرام صورة له مع أصدقائه أثناء الإحتفال بعد فوز ريال مدريد معلقا "شُكراً ياشباب،، أظن أني لم أكن محظوظا".

وبعد فوز مستحق ليصبح بهذه النتيجة، قد واصل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من الفوز في 24، مباراة والتعادل في 6، وخسارة 3 مواجهات، وتسجيل 68 هدفاً، وتلقي 29.


فيميا تجمد رصيد أوساسونا عند النقطة 44 في المركز التاسع، في ترتيب الدوري الأسباني، جمع فريق أوساسونا تلك النقاط من: الفوز في 12 مباراة، فيما خسر 13 مباراة، وتعادل في 8، وقام بتسجيل 34 هدفا، فيما دخل مرماه 43 هدفا.


المصدر: اليوم السابع