الدوري الانجليزي الممتاز - مانشستر سيتي يفوز بخماسية علي واتفورد

 

فوز مانشستر سيتي في المواجهة التي جمعته مع ضيفه فريق واتفورد يوم السبت بخماسية نظيفة مقابل هدف وحيد.

الدوري الانجليزي الممتاز - مانشستر سيتي يفوز بخماسية علي واتفورد
فوز مانشستر سيتي على واتفورد


اقيمت مباراة مانشستر سيتي و واتفورد علي ملعب الإتحاد ضمن الجولة 34 لتصفيات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2021-2022.

مانشستر سيتي vs واتفورد

بداء تشكيل فريق مانشستر سيتي الاساسي: في حراسة المرمى: إيدرسون، في الدفاع: كانسيلو/ زينتشينكو/ لابورت/دياز ، في خط الوسط: فرناندينيو/دي بروين /رودريجو ، بينما لعب في الهجوم: جيسوس/ جريليش/سترلينج.


فيما كان تشكيل رتفورد، كالتالي: فوستر، سامير دى سوزا، كريستان كاباسيلي، حصان كامارا، جيريمي نجاكيا، سيسوكو، عمران لوزة، اسماعيلا سار، كليفرلي، ايمانويل بونافنتور، جوشوا كينج.


 يذكر ان مانشيستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي برصيد77 نقطة. جمعها في 32، فاز فيها ب 24، وتعادل في 5 مباريات، وهزم في 3 مباريات.

فريق واتفورد صاحب الترتيب قبل الأخير في الدوري الأنجليزي برصيد 22 نقطة، جمعها من 32 مباراة فاز فيها ب6 مباريات، وتعادل في 4، ونال الهزيمة في 22 مواجهة ضمنها مباراة مانشستر سيتي.


في شوط المباراة الأول شهد تقدم السيتيزين (مانشستر سيتي)، بنتيجة 3-1 علي واتفورد، في المباراة التي إقيمت ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الانجليزي الممتاز علي ملعب الاتحاد.


اهداف مانشستر سيتي وواتفور


بداء التسجيل لمانشستر سيتي جابرييل جيسوس في الدقائق الأربع الأولي من عمر الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من اللاعب أوليكساندر زينشيكو.


فيما عزز  منشستر سيتي هدف الفريق الثاني الذي احرزه اللاعب جيسوس في مرمي واتفورد، في الدقيقة ال23 من عمر المباراة بعد تمريرة كيفين دي بروين المتقنة. 


ليفاجئ في الدقيقة 28 لاعب فريق واتفورد حسان كمارا مانشستر سيتي بهدف، جراء هجمة مرتدة مررها له اللاعب إيمانويل دينيس.


لم يمضي الكثير من الوقت ليعلن مانشستر سيتي عن هدفه الثالث جراء تسديدة مميزة من اللعب رودريجو هيرنانديز، لينتهي الشوط الأول بثلاثية للستزين مقابل هدف ل واتفورد.


وفي الشوط الثاني أحرز المهاجم البرازيلي خيسوس هدفي مانشستر سيتي الرابع والخامس في الدقيقة 49 من ركلة جزاء والدقيقة 53 لتنتهي المباراة بنتيجة 5-1 لمانشستر سيتي.

هذا فيديوا ملخص أهداف مانشستر سيتي في واتفورد.

كان ماشستر سيتي في المباراة التي جمعته مع برايتون يوم الإربعاء الماضي حقق فوز بثلاثية نظيفة يوم الإربعاء الماضي علي ملعب الإتحاد ضمن المباريات المؤجلة للجولة الثلاثين ضمن فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد فوز مانشستر سيتي على واتفورد يكون مانشيستر سيتي المتربع الأول علي صدارة الترتيب للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 89 بفارق 4 من النقاط عن صاحب المركز الثاني ليفربول صاحب 76 نقطه.